موعد مباراة منتخب السعودية ضد سلطنة عمان والقنوات الناقلة

مباراة منتخب السعودية ضد سلطنة عمان

يستعد منتخب السعودية الى المباراة التي ستجمعه مع منتخب سلطنة عمان في إطار تصفيات آسيا المؤهلة الى كأس العام 2022 والذي سيقام في دولة قطر قبل نهاية العام الجاري.

موعد مباراة منتخب السعودية ضد سلطنة عمان ، بات السؤال الأكثر بحثا على محركات البحث الشهيرة ، خاصة وان المباراة ستلعب على أرض السعودية ، وستكون نتيجتها مهمة للفريقين اللذين يطمحا لتحقيق الفوز والظفر بثلاث نقاط.

منتخب السعودية وبعد انتهاء الاستعدادات اللازمة يستند الى سجل مميز في تاريخ المواجهة مع منتخب سلطنة عمان ، حيث التقيا في 22 مباراة حقق فيها منتخب السعودية ستة عشر فوزا فيما حقق منتخب سلطنة عمان الفوز أربعة مرات.

وحضر التعادل مرتين بين منتخبي السعودية وسلطنة عمان، كانت في التصفيات الأولية المؤهلة لكأس العالم في البرازيل لعام 2014 بنتيجة سلبية ذهابا وإيابا.

وتضم المجموعة كلا من منتخب السعودية ومنتخب سلطنة عمان ومنتخب الصين ومنتخب اليابان ومنتخب استراليا ومنتخب فيتنام.

ويتصدر منتخب السعودية المجموعة الثالث في تصفيات آسيا المؤهلة الى كأس العالم 2022 برصيد 16 نقطة من ست مباريات لعبها مع منتخبات المجموعة الثالثة.

موعد مباراة منتخب السعودية ضد سلطنة عمان

موعد مباراة منتخب السعودية ضد سلطنة عمان ستكون يوم الخميس المقبل الموافق 27 يناير 2022 في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت السعودية ، حيث ستنطلق صافرة المباراة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة".

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز منتخب السعودية على منتخب سلطنة عمان بهدف دون رد ليعزز الأخضر مكانته في ترتيب المجموعة الثالثة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وسلطنة عمان

وتكتسب مباراة السعودية وسلطنة عمان أهمية كبيرة للجماهير السعودية العاشقة للساحرة المستديرة ، حيث تترقب الجماهير معرفة القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد سلطنة عمان في تصفيات آسيا المؤهلة لكاس العالم 2022.

قائمة القنوات التي ستنقل وتبث مباراة السعودية ضد سلطنة عمان.

Sport 2 Ukraine

Spor Smart HD

SSC7 HD

Diema Sport 3 HD

رفع الطاقة الاستيعابية لمباراة السعودية ضد سلطنة عمان

أعلنت وزارة الرياضة السعودية، رفع الطاقة الاستيعابية للحضور الجماهيري، بشكل استثنائي إلى 100%، في مباراة منتخب السعودية أمام شقيقه العماني، الخميس المقبل.

وقالت الوزارة، إن القرار جاء استمرارا لدعم مسيرة المنتخب في مشواره المهم بالتصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة للمونديال، وبناءً على موافقة الجهات المعنية بمتابعة مستجدات فيروس كورونا ".

وأوضحت أن حضور الجماهير لهذه المباراة سيكون مقتصرا على الجماهير المحصنين بلقاح كورونا "كوفيد 19" حسب العمر الأدنى المحدد لأخذ اللقاح وهو 5 سنوات، وذلك وفقا لحالتهم في تطبيق "توكلنا".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد