رابط شراء تذاكر كأس العالم فيفا 2022 واسعار تذاكر كأس العالم ٢٠٢٢

رابط شراء تذاكر كأس العالم فيفا 2022 واسعار تذاكر كأس العالم ٢٠٢٢

رابط شراء تذاكر كأس العالم فيفا 2022 وأسعار تذاكر كأس العالم ٢٠٢٢، حيث يترقب الكثير من من محبي وعشاق كرة القدم، إلى طرح تذاكر مباريات كأس العالم 2022، والمقرر عقدها في دولة قطر أواخر شهر نوفمبر من العام الجاري 2022.

تذاكر كأس العالم 2022 قطر، وقد أطلق الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" اليوم الأربعاء 19 يناير 2022، المرحلة الأولى لمبيعات تذاكر مباريات كأس العالم ٢٠٢٢ في قطر.

رابط شراء تذاكر كأس العالم فيفا 2022 وأسعار تذاكر كأس العالم ٢٠٢٢

وفي هذا السياق، نشر الحساب الرسمي للجنة مشاريع وإرث بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، منشورًا قال فيه: "انطلقت الآن المرحلة الأولى من مبيعات تذاكر كأس العالم  قطر2022 يتاح حجز التذاكر من داخل قطر حصرياً لعملاء "فيزا"، وللجماهير خارج دولة قطر يمكن استخدام بطاقات "فيزا" وغيرها لحجز التذاكر احجز مقعدك الآن".

ووفق الموقع، فإن هناك مجموعات متنوعة من التذاكر، بهدف استقطاب جمهور كرة القدم من المنطقة والعالم، للاستمتاع بمباريات مونديال قطر 2022.

وأضاف: "تبدأ المرحلة الأولى عند الواحدة من ظهر اليوم بتوقيت الدوحة، وتختتم في الثامن من فبراير/شباط المقبل عند الواحدة ظهرا، وتتاح خلالها الفرصة أمام المشجعين لتقديم طلباتهم لحجز التذاكر عبر الموقع الإلكتروني".

وأوضح الموقع أن جميع الطلبات ستحظى بفرص متساوية في شراء التذاكر، سواء أكانوا من مقدمي الطلبات في اليوم الأول أو في اليوم الأخير أو في أي وقت بينهما، حيث يبدأ تخصيص التذاكر بعد انتهاء تقديم الطلبات.

وأشار إلى أنه عند تجاوز الطلبات الأعداد المتوفرة من تذاكر المباريات للمشجعين من داخل قطر أو خارجها، ستخصص التذاكر لمقدمي الطلبات بنظام القرعة.

وفيما يلي رابط حجز تذاكر كأس العالم فيفا 2022 وأسعار تذاكر مونديال قطر ٢٠٢٢ أضغط هنــــــــا أو هنــــــــا

ومن جانبه، أكد ناصر الخاطر، الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، أن استضافة قطر لأول نسخة من البطولة في الشرق الأوسط والعالم العربي تشكل حدثاً استثنائياً يؤكد شغف شعوب المنطقة والعالم بالساحرة المستديرة، لافتاً إلى تطلع الدولة جنباً إلى جنب مع شركاء البطولة للترحيب بالمشجعين في احتفالية تستقطب أنظار العالم.

من جانبها قالت فاطمة سامورا، أمين عام الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا): "لا شك أن هذه النسخة من كأس العالم هي لدولة قطر والمنطقة والعالم بأسره، ويأتي الإعلان عن انطلاق مبيعات تذاكر مباريات البطولة ليؤكد على جهود الفيفا لتحقيق هدفه في إتاحة الاستمتاع بمنافسات الساحرة المستديرة لقاعدة أوسع من جمهور كرة القدم في أنحاء العالم."

وأضافت: "العالم على موعد مع مهرجان لكرة القدم يضمن للمشجعين التعرف عن قرب على الثقافة الثرية لهذه المنطقة وتاريخها العريق من خلال منافسات البطولة المرتقبة في ستادات عالمية المستوى. ونتطلع بكل شغف لهذه الفرصة التي ستجمع بين الناس من مختلف الثقافات تحت مظلة كرة القدم خلال كأس العالم قطر 2022."

أسعار تذاكر مونديال قطر كأس العالم ٢٠٢٢

كم سعر تذاكر كأس العالم 2022، ومن المقرر أن يستفيد المشجعون من سكان دولة قطر (المستضيفة للبطولة) من أسعار خاصة لتذاكر الفئة الرابعة، والتي تبدأ من 40 ريال قطري لمباريات النسخة المقبلة من كأس العالم ٢٠٢٢.

سعر تذاكر كأس العالم قطر، وفي ذات السياق، تتوزع أسعار باقات التذاكر المختلفة إلى فئات مختلفة بجانب الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة، وتراوح أسعار باقة المباراة الواحدة بين 220 إلى 1606 دولارات للفئة الأولى، و165 إلى 1002 للفئة الثانية، و69 إلى 604 للثالثة، و11 إلى 206 للرابعة، وذلك وفق المباراة المختارة في البطولة.

أسعار تذاكر كأس العالم قطر، في حين راوحت أسعار باقة مباريات المنتخب الواحد بين 725 إلى 4314 دولارا للفئة الأولى، و544 إلى 2915 للفئة الثانية، و227 إلى 1616 للفئة الثالثة، وفق المنتخب المختار.

أما الباقة الثالثة الخاصة بحضور 4 مباريات في 4 ملاعب مختلفة، فأسعار الفئة الأولى فيها راوحت بين 879 إلى 1277 دولارا، و659 إلى 934 للفئة الثانية، و275 إلى 508 للفئة الثالثة، وفق الملاعب المختارة.

وبهذا نكون قد رصدنا لكم كل ما تريد معرفته بشأن  تذاكر كأس العالم 2022 في قطر، وكذلك رابط حجز شراء تذاكر مونديال قطر ٢٠٢٢، واسعار تذاكر كأس العالم ٢٠٢٢

المصدر : kooora - الجزيرة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد