تعيين "الديك" مستشارا لدولة رئيس الوزراء للشؤون الاستراتيجية

داود الديك

أعلن وكيل وزارة التنمية الاجتماعية السابق داود الديك، اليوم الأربعاء 19 يناير 2022، نقله إلى ديوان دولة رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية ، كمستشار للشؤون الاستراتيجية.

وفيما يلي نص كلمته كما نشرها عبر صفحته على فيسبوك:

أتقدم بالشكر والتقدير من سيادة الأخ الرئيس محمود عباس "ابو مازن" حفظه الله، ومن دولة رئيس الوزراء الأخ د. محمد اشتية حفظه الله على ثقتهم وترسيمهم بنقلي من وزارة التنمية الاجتماعية إلى ديوان دولة رئيس الوزراء، مستشارا لدولة رئيس الوزراء للشؤون الاستراتيجية.

وإلى زملائي وزميلاتي موظفي وزارة التنمية الاجتماعية في المحافظات الشمالية والجنوبية، وإلى الشركاء المحليين والدوليين الذين تعاملت معهم خلال عملي في الوزارة، أقول:

سعدت بالعمل معكم وتعلمت منكم. وأستودعكم الله بعد 17 عاما من العمل الدؤوب والجهد المضني والذكريات الجميلة، والانجازات والاخفاقات، والظروف الصعبة والتحديات التي مررنا بها..

ولكم من قلبي وفي قلبي كل الحب والخير والتمنيات بالنجاح والتوفيق. واتمنى لوزارة التنمية الاجتماعية وموظفيها والفئات التي تخدمها كل الخير .

والعهد هو العهد والقسم هو القسم في الاستمرار بخدمة الوطن والمواطنين، وخدمة قضيتنا العادلة، ومشروعنا الوطني بكل ما أوتيت من قوة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد