تربية الوسطى تناقش عدد من القضايا التربوية مع المجتمع المحلي وأولياء الأمور

مديرية التربية والتعليم بالوسطى

ناقش مدير التربية والتعليم بالوسطى هشام الحاج، اليوم الإثنين، عدد من القضايا التربوية المتعلقة بالحفاظ على المسيرة التعليمية والقضاء على الظواهر السلبية التي قد تؤثر على جودة التعليم ومنها ظاهرة الغياب وأثرها على التحصيل الدراسي ومستوى الطلبة.

جاء ذلك خلال لقاءً تربوياً عقدته مدرسة فتحي البلعاوي الثانوية "أ" للبنين لأولياء الأمور والمجتمع المحلي بحضور مدير التربية والتعليم هشام الحاج ومدير الدائرة الفنية أ. محمد حمدان، والمشرف التربوي د. ناصر اليافاوي ورئيس قسم الاعتماد والترخيص رمزي مقداس ومدير المدرسة أيمن أبو زر وعدد من المعلمين.

وأكد مدير التربية والتعليم على أهمية التعاون والتنسيق بين مديرية التربية والتعليم ومدارسها وبين أولياء الأمور والمجتمع المحلي بما يخدم مصلحة الطلبة، وأضاف أن الاجتماع يهدف لوضع الخطط والتصورات الكفيلة لضمان وجود رأي عام مناصر وداعم لمواقف ورؤية المديرية والمدارس، ولتعزيز العمل المشترك للقضاء على المشكلات والعقبات التي قد تواجه المسيرة التعليمية ومنها مشكلة الغياب وأثره السلبي على الطلبة، واستغلال مصادر القوة الناعمة لدى المجتمع المحلي لحل هذه الإشكاليات والظواهر.

وتناول الاجتماع العديد من القضايا الهامة المتعلقة بالمسيرة التعليمية والسبل الكفيلة بتطويرها والارتقاء بمستوى الطلبة.

لبل.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد