غزة: السراج يشيد بدور المبادرات المجتمعية في تعزيز روح الانتماء

د. يحيى السراج

أشاد رئيس بلدية غزة د. يحيى السراج اليوم الأربعاء، بدور المبادرات المجتمعية في تعزيز روح الانتماء والمبادرة لدى سكان المدينة، والمشاركة في تحسين واقع الشوارع والبنية التحتية في مدينة غزة.

وأكد د. السراج أن المجلس البلدي وضع على سلم أولوياته تعزيز سياسة المشاركة المجتمعية في صناعة القرار وتنفيذه، وتشجيع المبادرات المجتمعية والشبابية النوعية التي تخدم المدينة.

وأوضح أن البلدية على استعداد لاحتضان ورعاية المبادرات الخلاقة والمبدعة وتوفير الإمكانيات المتاحة لديها في سبيل انجاحها وتوسيعها ضمن مساعي المجلس البلدي للنهوض بواقع مدينة غزة، وتحسين الأوضاع الصحية والبيئية والحياتية للسكان.

ونوه د. السراج إلى أن البلدية تبذل جهودًا حثيثة للارتقاء بواقع المدينة والخدمات المقدمة للمواطنين، وتعزيز مبدأ الشراكة مع مختلف القطاعات والمؤسسات في المدينة، بهدف تحقيق التنمية المستدامة، وتنفيذ مشاريع خدماتية وتطويرية جديدة.

يذكر أن بلدية غزة احتضنت خلال العامين الماضيين نحو 120 مبادرة، والتي كان أبرزها؛ سلسلة مبادرات "حنعمرها"، تعاونية البحر إلنا، مبادرة بيتكم عامر، مبادرة أهالي برج الأندلس، والمبادرون خالد شملخ وأحمد اللوح ود. مروان السبع، ضمن جهودها لتعزيز مشاركة المجتمع المحلي ودعم والموهوبين والمبدعين.

ببات.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد