ما هو مرض تركي آل الشيخ بعد دخوله المستشفى في السعودية

ما هو مرض تركي آل الشيخ بعد دخوله المستشفى في السعودية

أظهرت صور نشرها نشطاء في المملكة العربية السعودية اليوم الاربعاء 5 يناير 2022 مكوث تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة داخل أحد المستشفيات السعودية.

ما هو مرض تركي آل الشيخ حيث ان هذا السؤال بدأ الأكثر بحثا على محركات البحث الشهيرة ومواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية ومتختلف دول مجلس التعاون الخليجي بعد دخول تركي آل الشيخ المستشفى.

وبحسب مصادر قريبة منه فقد أكدت ان تركي آل الشيخ أجرى عملية جراحية لم تعرف طبيعتها وتكللت بالنجاح في أحد المستشفيات الملكية السعودية ، إلا ان بعض المصادر الاعلامية والنشطاء قالوا إن تركي آل الشيخ أجرى عملية لإزالة المرارة وتكللت بالنجاح.

ووفق النشطاء في السعودية فإن تركي آل الشيخ بدأ يعاني في الفترة الأخيرة من ارهاق شديد وتعب كبير بعدما نصحه الاطباء بضرورة النوم بشكل كاف وهو ثمانية ساعات يوميا بعدما كان ينام ثلاثة ساعات يوما بسبب اشرافه الكامل على فعاليات موسم الرياض وكافة الفعاليات الترفيه والاستعراضات في العاصمة الرياض.

إقرأ/ي أيضا: 

أول تعليق لتركي آل الشيخ بعد إجرائه عملية جراحية اليوم

فيديو مايا دياب تتعرض للتحرش في إحدى حفلاتها

سبب وفاة الشيخ صالح اللحيدان اليوم - صالح اللحيدان ويكيبيديا

حقيقة اعتزال محمد عبده فنان العرب الغناء

ما هو مرض تركي آل الشيخ

مصادر إعلامية سعودية غير سمية قالت إن مرض تركي آل الشيخ يتشخص في معاناته مع المرارة منذ فترة طويلة حيث قام بتأجيل العملية الجراحية في أكثر من مناسبة بسبب استمرار فعاليات موسم الرياض وما رافق ذلك من فعاليات العام الجديد ، حيث تدهورت حالته الصحية بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية ما أجبره على الدخول الى المستشفى واجراء عملية إزالة المرارة.

عدد من النشطاء قالوا إن تركي آل الشيخ أجرى عملية جراحية في أحد مستشفيات الولايات المتحدة الامريكية ولم يجريها في مستشفيات المملكة العربية السعودية ، حيث كان يعالج سابقا في امريكا بشكل مستمر ويشرف على حالته الصحية اطباء امريكان ذوي اختصاص.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد