حقيقة اعتزال محمد عبده فنان العرب الغناء

محمد عبده

حقيقة اعتزال محمد عبده فنان العرب الغناء، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في وقت متأخر من ليلة الثلاثاء/ الأربعاء 04 يناير 2022، أنباء غير رسمية تتحدث عن اعتزال الفنان السعودي الأكثر شهرة محمد عبده.

وانتاب الحزن الكثير من محبي الفنان السعودي محمد عبده، على الأنباء المتداولة حول اعتزاله الغناء، متمنين أن تكون هذه الأنباء غير صحيحة، وأن يبقى فنانا للعرب.

وقال أحد المغردين: "محمد عبده تكفى لا تعتزل الله يخليك بعدين ايش يسكت اثير وربي بنجلس سنه قدام نبكي".

وعبر آخر عن حزنه حول نبأ اعتزال محمد عبده الغناء قائلًا: "محمد عبده لو يعتزل احتمال دموعي تصير اربع اربع فعلا محد يقدر يفهمنا بالاغاني غيره يعتزلون كلهم الا هو".

حقيقة اعتزال محمد عبده فنان العرب

وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حقيقة اعتزال الفنان السعودي محمد عبده، حيث كان فنان العرب محمد عبدو قد أعلن عن حفلته القادمة في السعودية والتي ترتبط بشكل مباشر في أنباء اعتزاله.

وأعلن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة  للترفيه في السعودية عن حفلة محمد عبده القادمة في ١٤ يناير ٢٠٢٢ عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ونشر الصورة الخاصة بالحفلة وعلق عليها قائلاً: "‏ليله وحده في العمر ... هل بتكون من ضمن المعازيم اتوقع تكون من اصعب الحفلات في الحصول على تذاكرها ... لانها بتكون مختلفه مختلفه مختلفه !".

ونشر تركي آل الشيخ عبد ذلك صورةً له برفقة الفنان محمد عبده بصوت فنان العرب وهو يغني أغنيته "وداعاً رحلتي"، وعقب هذا انتشرت أنباء اعتزاله عقب الحفلة المرتقبة في ١٤ من الشهر الجاري.

ويعتبر محمد عبده من مواليد 12 يونيو 1949، وهو مغنٍّ وملحن سعودي ولد في محافظة الدرب في منطقة جازان جنوب السعودية.

ويعتبر محمد عبده من أشهر الفنانين العرب على مستوى الوطن العربي الذين عاصروا الجيل القديم والحديث. معروف بلقب "فنان العرب" ويحظى باحترام كبير في الساحة الفنية.

شارك محمد عبده كثيرًا بالغناء في المسارح العربية الكبرى في دول الخليج العربي والشام وشمال أفريقيا وأقام العديد من الحفلات في مسارح العالم، أبرزها في كرنفال جنيف، لندن، واشنطن ولوس أنجلوس. ويعتبر محمد عبده من أبرز فناني السعودية، وذلك يبقى نبأ اعتزاله مجرد إشاعات متداولة ما لم يخرج مصدر رسمي ليتم تأكيدها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد