سبب وفاة محمد الرواحي في سلطنة عمان

وفاة محمد الرواحي في سلطنة عمان

أعلنت وسائل إعلام في سلطنة عمان خلال الساعات القليلة الماضية عن وفاة محمد الرواحي مؤسس فريق رياضة ذوي الإعاقة ومؤسس الجمعية العمانية للمعوقين.

وبات الجميع يبحث عن سبب وفاة محمد الرواحي في سلطنة عمان، حيث شهدت محركات البحث الشهيرة تفاعلا واسعا حول سبب وفاة محمد الرواحي ، الأمر الذي دفع فريق التحرير في سوا للبحث عن ذلك للإجابة عن هذا السؤال.

ونعت الجمعية العمانية للأشخاص ذوي الاعاقة وفاة مختار بن محمد الرواحي رئيس مجلس إدارة الجمعية العمانية للاشخاص ذوي الاعاقة سابقا والذي يعتبر من المؤسسين لهذه الجمعية.

وبحسب البحث فإن سبب وفاة محمد الرواحي في سلطنة عمان كانت طبيعية ، ولم تشر أي مصادر رسمية في السلطنة الى أي سبب آخر حول وفاة محمد الرواحي.

وكتب أحمد الحضري عبر توتير قائلا عن وفاة محمد الرواحي:" رجل بعد ان وضع اللمسات الفنية في فن المونتاج بتلفزيون سلطنة عمان فقد عمل في مختلف البرامج والدراما والوثائقي والاغاني الوطنية بحسه الأنيق وصبره الفريد لانجاز عمله مترأسا قسم المونتاج منظما ومعلما ومنفذا بكفاءة وابتسامة صافية مع كل ألمة".

فيما قال حبيب الهاني :" لقد فقدت سلطنة عمان أحد أعمدة ومؤسسي جمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة المطالبة بحقوق المعوقين وتحسين معيشتهم".

إقرأ/ي أيضا: 

فيديو مايا دياب تتعرض للتحرش في إحدى حفلاتها

حقيقة اعتزال محمد عبده فنان العرب الغناء

علي بن خلفان الجابري كتب عن وفاة محمد الرواحي في سلطنة عمان قائلا :" لم يكن مختار الرواحي فني مونتاج تلفزيوني عادي بل كان عاشق يتعامل مع كل مادةٍ بنظرةٍ بصيرةٍ ويدٍ تتحرك بأناة واضحةٍ لتبلغ منتهى متطلبات الكمال،كانت حركة كُرسيه المتحرك ترسم إيقاع العمل المُتقَن ليترك بصمته الخاصةَ على مئات الأعمال التى تذكر به كل من عرفه ليدعو له بالرحمة والمغفره".

وعم الحزن كافة الجمعيات والمؤسسات التي تهتم بذوي الاعاقة في سلطنة عمان لوفاة محمد الرواحي ، حيث كان يشكل علامة فارقة في المطالبة بحقوق ذوي الاحتياجات الخاصة في السلطنة ويعتبر صوتهم الصادح المطالب بكافة حقوقهم ورفع مستوى المعيشة لهم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد