حركتا حماس والجهاد تعلقان على محاولة اعتداء بن غفير على الأسير أبو هواش

عضو الكنيست ايتمار بن غفير

علقت حركتا حماس والجهاد الإسلامي، اليوم الثلاثاء، على محاولة عضو الكنيست الإسرائيلي ايتمار بن غفير اقتحام غرفة الأسير هشام أبو هواش بعد إعلانه إنهاء إضرابه عن الطعام.

وفيما يلي نص التصريحات كما وصلت "سوا":

 حركة حماس

الناطق باسم حركة حماس حازم قاسم:
 

محاولة عضو الكنيست المجرم "بن غفير" الحاقده الاعتداء على البطل هشام أبو هواش، سلوك إرهابي همجي يؤكد حجم الانحطاط الانساني لليمين الصهيوني، ويعكس حجم الخيبة التي تتملك رموز الإرهاب الصهيوني من الإنتصارات المتتالية التي يحققها شعبنا.

حركة الجهاد

بسم الله الرحمن الرحيم
تصريح صحفي 
صادر عن عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي أ. خالد البطش

تعقيباً على انحطاط المجرم الجبان "بن غبير" ومحاولته الحاقده الاعتداء على البطل هشام أبوهوّاش: 
 "سلوك يدلل على الهزيمة"  
سبق وأن حاول الإرهابي المتطرف "بن غفير" أن حاول في مرات سابقة الاعتداء على المرابطين في الأقصى والاعتداء على أبطال انتصروا في معارك الكرامة، لكنه خاب وخسر أمام صمود وبسالة المقاومة التي ردت عليه وعلى أمثاله في معركة سيف القدس ، وعلى يد أحرار شعبنا في فلسطين المحتلة عام 48, 
الفاشي "بن غفير" الذي لا يجيد العربدة إلا على الضعفاء وأمام الكاميرات لتفريغ ضغوط نفسية مهزومة، عليه ألا ينسى كيف كان يفر كالبطة العرجاء يوم أن قررت سرايا القدس تأديبه باستهداف مقاتليها لمكان تواجد فيه رداً على اعتدائه على أمهات الأسرى خلال زيارتهن لأبنائهن. 
إن هذه التحركات الاستعراضية لليمين لن تغير من الواقع شيئا، وإننا نعبر عن بالغ اعتزازنا بقادة ونشطاء شعبنا في فلسطين المحتلة عام 48 الذين وقفوا بثبات في وجه "بن غفير".  التحية لهشام ولأبناء شعبنا المرابطين لحماية الأسير المنتصر "أبو هادي".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد