تأدية اليمين القانونية مساء اليوم

ملحم يعلن رسميًا أسماء وزيري الداخلية والأوقاف في الحكومة الفلسطينية

الرئيس عباس ومحمد اشتية

كشف إبراهيم ملحم المتحدث الرسمي باسم الحكومة الفلسطينية مساء اليوم السبت 1 يناير 2022 أسماء وزيري الداخلية والأوقاف اللذين سينضما الى حكومة الدكتور محمد اشتية .

وقال ملحم في تصريح صحفي اطلعت عليه سوا :" من المقرر أن يؤدي اللواء زياد هب الريح، وفضيلة الشيخ حاتم البكري عند الساعة السادسة من مساء اليوم السبت اليمين القانونية أمام الرئيس محمود عباس كوزيرين للداخلية والأوقاف وذلك في إطار تعديل وزاري محدود على حكومة الدكتور محمد اشتية الذي كان نسب الوزيرين للرئيس عباس لملء شاغري الداخلية والأوقاف اللذين تولى إدارتهما منذ تكليفه بتشكيل الحكومة عام ٢٠١٩".

وكانت مصادر فلسطينية مطلعة قد قالت لوكالة سوا الإخبارية نهاية الشهر الماضي إن مجلس الوزراء الفلسطيني برئاسة الدكتور محمد اشتية ، قدم أسماء مرشحيه عن وزارتي الداخلية والأوقاف الى الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

وبحسب المصادر التي تحدثت لسوا فإن مجلس الوزراء قدم الأسماء المرشحة لحقيبتي وزارة الداخلية والأوقاف الى الرئيس عباس.

وفي الخامس والعشرين من شهر أغسطس الماضي تركت اللجنة المركزية لحركة فتح التعديل الوزاري لحكومة محمد اشتية إلى الرئيس محمود عباس.

وجاء في بيان مركزية فتح وقتها: "بعد استعراض موضوع التعديل الوزاري، قررت اللجنة المركزية لحركة "فتح" ترك شأن التعديل للسيد الرئيس محمود عباس".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد