اسم الفائز في مسابقة الحلم 2021 - جائزة المليون دولار أمريكي

سحب مسابقة الحلم اليوم

نشر الاعلامي الشهير مصطفى الآغا من خلال برنامج صدى الملاعب اسم الفائز في مسابقة الحلم 2021، بجائزة المليون دولار، بعد الانتهاء من تقديم البرنامج منتصف ليلة الاربعاء الخميس.

وتصدر البحث عن اسم الفائز في مسابقة الحلم 2021، بجائزة المليون دولار، محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، إذ ستنشر لكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي اسم الفائز لجميع متابعيها.

أسم الفائز في مسابقة الحلم 2021

وأعلن الإعلامي مصطفى الأغا اسم الفائز في مسابقة الحلم 2021 بجائزة مليون دولار امريكي وهو مؤيد صائب عبد الغني من العراق.

وقدم مؤيد صائب عبدالغني الفائز في مسابقة الحلم 2021 الشكر الكبير لقناة ام بي سي وإدارتها وللاعلامي مصطفى الاغا.

وينتظر كافة المشتركين في برنامج صدي الملاعب مسابقة الحلم 2021، في الكويت والسودان وجمهورية مصر العربية والسعودية ولبنان وسوريا وقطر والعراق والبحرين وليبيا وتونس والجزائر وسلطنة عمان اسم الفائز في مسابقة الحلم مع نهاية العام الحالي.

في وقت سابق من العام الحالي، قد أعلن الاعلامي مصطفى الأغا، عن نتيجة مسابقة الحلم 2021، واسم الرابح تحت مسمي اعطي نفسك فرصة اليوم لمواطن سوري حيث تكون قيمة الجائزة 250000، 10 الالف دولار الى اول صديق يتم اختياره بالفوز بجائزة وتأهيلة لربح منزل على جزر القمر.

وأوضح الأغا في تصريح رصدته وكالة سوا الاخبارية فجر اليوم، أن اسم الفائز بمسابقة الحلم 2021، محمود محمد العبيد من سوريا :"مبروك لمحمود محمد العبيد من سوريا الـ 250,000 دولار .. الجائزة الحالية 500,000 دولار وتأهل لربح منزل على جزر اليونان".

إقرء/ي أيضا..مشاهدة سحب مسابقة الحلم 2021 اليوم بث مباشر جائزة المليون دولار وتوقيت السحب

إقرء/ي أيضا..اسم الفائز في مسابقة الحلم 2021 - جائزة المليون دولار أمريكي

إقرء/ي أيضا..رابط الاشتراك في مسابقة الحلم 2021 جائزة مليون دولار- رقم مسابقة الحلم في السودان ومصر والدول العربية

ويعد مصطفى الآغا إعلامي رياضي سوري، حيث يحمل الجنسية البريطانية، ولد ب مخيم اليرموك في دمشق ويعمل في محطة إم بي سي التلفزيونية، ويقدم برنامج "صدى الملاعب". متزوج من المذيعة مي الخطيب، له ابن كرم وبنت ناتالي, لعب في صباه كرة القدم وكرة اليد كحارس مرمى، ويكتب في أكثر من عشر مطبوعات عربية بشكل أسبوعي مثل «الاتحاد» الإماراتية و«الشرق الأوسط» و«الرياضية» السعودية و«الحياة»، و«الكورة وبس» في عمان، و«إستاد الدوحة» القطرية، و«تشرين» السورية، ومجلة «هيا» MBC وجريدة الهداف الجزائرية.

وبدأ مصطفى خالد الآغا العمل الصحفي في السابعة عشرة من عمره، وبعدها بعام دخل الأجواء التلفزيونية والإذاعية؛ حيث كان يدرس ويعمل في عدة مجالات من ضمنها الصحافة والتلفزيون، كما كان ينتقل حوالي 1000 كلم من أجل أن يخرج صوته عبر أثير الإذاعة لأقل من دقيقة، ثم ينتقل بين عدة مدن ليعلق على مباريات كرتي السلة والقدم. قدم الآغا أول برنامج رياضي سوري مباشر باللغة الإنكليزية، ثم تنقل بين محطات إعلامية وبرامج مختلفة ووسط ظروف إنتاجية صعبة قبل وصوله إلى إم بي سي، فقد عمل صحفياً في جريدة الاتحاد السورية، كما كتب مقالات عدة في معظم الصحف والمجلات العربية، وضمن انشغاله في الصحافة عمل معداً ومقدماً ومعلقاً رياضياً في التلفزيون السوري. كما كان أستاذاً لآداب اللغة الإنكليزية في جامعة دمشق لمدة 11 عاماً حتى انتقاله إلى الـMBC عام 1996. كان متزوج من الفنانة الممثلة سلمى المصري لمدة سنتين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد