رابط الاشتراك في مسابقة الحلم 2021 جائزة مليون دولار- رقم مسابقة الحلم في السودان ومصر والدول العربية

سحب مسابقة الحلم اليوم

تقدم لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية، مساء اليوم الاربعاء 29 ديسمبر 2021، كيفية المشاركة في مسابقة الحلم الذي يطمح ويحلم العديد بالمشاركة في مسابقة الحلم التي تذاع عبر قناة “أم بي سي 1”، مع الاعلامي السوري مصطفى ألاغا.

وانطلق البرنامج برعاية مؤسسة “أم بي سي” وفاز بالجائزة العديد من المشاركين عبر سنوات كثيرة ويستمر البرنامج في تحقيق الأحلام، ويستمر برنامج “الحلم” بتحقيق أحلام العديد من المشاركين عبر اكثر من 12 عامًا قدم فيهم الآلاف من الجوائز للمشتركين.

إقرء/ي أيضا..مشاهدة سحب مسابقة الحلم 2021 اليوم بث مباشر جائزة المليون دولار وتوقيت السحب

إقرء/ي أيضا..اسم الفائز في مسابقة الحلم 2021 - جائزة المليون دولار أمريكي

إقرء/ي أيضا..رابط الاشتراك في مسابقة الحلم 2021 جائزة مليون دولار- رقم مسابقة الحلم في السودان ومصر والدول العربية

ووصلت شبكة قنوات إم بي سي،، الترويج إلى رابط الاشتراك مع رقم المشاركة في مسابقة الحلم 2021 من كل الدول العربية بما فيها مصر والجزائر والكويت وفلسطين والإمارات والسعودية والبحرين وسلطنة عمان والسودان.

رابط الاشتراك في مسابقة الحلم 2021 جائزة نصف مليون دولار إصغط هنـــــــــــا

ودعت الشبكة، جميع متابعيها من الوطن العربي والمقيمين خارجه، إلى ترقب إعلان اسم الفائز في مسابقة الحلم 2021، خلال الساعات المقبلة، لافتة إلى أن الجائزة الكبرى ستسحب قبل نهاية عام 2021، قيمتها مليون دولار أمريكي.

ويتضمن الاشتراك في مسابقة الحلم، عدة شروط، من ضمنها، عدم استخدام برمجيات دخول آلية أو أي طرق كهربائية وميكانيكية ثانية، في إطار التحايل، مشددة على ضرورة المشاركة بالأسماء الحقيقية والقانونية الواضحة.

رقم مسابقة الحلم 

سوريا.PNG
المغرب.PNG
البحرين.PNG
 

ونبهت إلى أنه لا يُمكن لأي مواطن المشاركة في مسابقة الحلم، أكثر من مرة، وكذلك لا تستطيع المؤسسات والجماعات الاشتراك إنما الأفراد فقط، مجددة التحذير من ارتكاب أي مخالفة؛ من أجل ضمان الحصول على الجائزة.

وذكرت أنه إذا ربح طفل أقل من 18 عاما الجائزة الكبرى أو الصغرى والمتوسطة، فإن ولي أمرة يجب أن يحضر من أجل التوقيع على حصوله على الجوائز، بالإضافة إلى اتباع كل ما يرد.

وأفادت أنه يتم إبلاغ جميع الرابحين في مسابقة الحلم بعدة وسائل، منها الاتصال به هاتفيا أو بشكل خطي، وكذلك من خلال الإعلان مباشرة عبر قناة إم بي سي التي تبث حلقة السحب الرسمية في الأيام المقبلة.

وحول طريقة التسجيل والاشتراك في مسابقة الحلم 2021، ذكرت قناة (إم بي سي) عبر موقعها الإلكتروني إنه يجب على الراغبين في المشاركة بالمسابقة الدخول إلى رابط مسابقة الحلم، ثم إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة (انضم/join) على الرقم المرادف لبلدهم.

وأضافت القناة أنه عند اشتراك أي شخص من أي مكان في العالم، سوف تصله رسالة ترحيب، تتضمن تفاصيل الخدمة، ثم يتلقى العديد من الرسائل اليومية، التي تحتوي على تفاصيل المسابقة والجوائز وقيمة وموعد السحوبات الرسمية.

وذكرت قناة "إم بي سي" أنه يُمكن للمشاركين في مسابقة الحلم، إرسال إجابة على الأسئلة التعليمية التي يُرسلها التطبيق بشكل يومي، منوهة إلى أن اليوم الأول للتسجيل يكون مجانيا، قبل أن تكون باقي الرسائل مدفوعة القيمة.

كما يُمكن للمواطنين في مختلف دول العالم لا سيما العربية منها، الاشتراك من خلال موقع مسابقة الحلم 2020 اضغط هنا، عن طريق إدخال رقم الهاتف كاملا مع رقم الدولة (فلسطين 00970)، إذ دعت القناة الجميع للاشتراك قبل السحب النهائي.

ونبهت شبكة إم بي سي وإدارة برنامج صدى الملاعب، إلى أن جميع الرسائل التي تُبعث بعد إنتهاء سحب مسابقة الحلم، تعتبر لاغية، إذ سيتم إقامة حفل وحلقة تلفزيونية كاملة من أجل الإفصاح رسمية عن نتائج السحوبات العلنية أمام الجمهور والمشاهدين كافة.


 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد