مشاهدة سحب مسابقة الحلم 2021 اليوم بث مباشر جائزة المليون دولار وتوقيت السحب

سحب مسابقة الحلم اليوم

مشاهدة سحب مسابقة الحلم 2021 اليوم بث مباشر جائزة المليون دولار، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، مساء اليوم الاربعاء 29 ديسمبر 2021، رابط البث المباشر لمسابقة الحلم، لجميع متابعيها في الخليج والوطن العربي للمشاركة مع الاعلامي السوري الشهير مصطفى الآغا.

وذكرت مسابقة الحلم عبر موقعها الرسمي، أنها ستبث الحلقة اليوم الاربعاء، عبر قناة إم بي سي 1، المعتاد أن يطل علينا الاعلامي الشهير مصطفى الآغا من خلال برنامج صدى الملاعب الشهير، في حلقة اليوم قبل نهاية السنة الحالية في جوائز قيمة.

وأوضحت مسابقة الحلم، أن سحب مسابقة الحلم 2021 اليوم على جائزة المليون دولار في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليلة بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت وقطر، والساعة الحادية عشر بتوقيت فلسطين وجمهورية مصر العربية وسوريا.

وتتابع معكم وكالة سوا الاخبارية اليوم نتائج مسابقة الحلم 2021 بث مباشر، ضمن حلقة نوعية جديدة من برنامج صدى الملاعب الرياضي الذي يقوده الإعلامي السوري الشهير الكابتن مصطفى الآغا على إم بي سي، ولنشر لكم اسمم الفائز بجائزة المليون دولار.

إقرء/ي أيضا..مشاهدة سحب مسابقة الحلم 2021 اليوم بث مباشر جائزة المليون دولار وتوقيت السحب

إقرء/ي أيضا..اسم الفائز في مسابقة الحلم 2021 - جائزة المليون دولار أمريكي

إقرء/ي أيضا..رابط الاشتراك في مسابقة الحلم 2021 جائزة مليون دولار- رقم مسابقة الحلم في السودان ومصر والدول العربية

وحذر برنامج صدى الملاعب كافة المشاركين ومتابعي البرامج من كافة الدول العربية بشان وجود أشخاص وجهات مجهولة تستغلون حاجة الناس عبر النصب والاحتيال عليهم من خلال استغلال اسم برنامج صدى الملاعب ومسابقة الحلم.

ونفى الاعلامي مصطفى الآغا كافة الانباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي بشان تغير فكرة البرنامج خلال الاعوام المقبلة، مؤكدة انه مسابقة الحلم فكرة مستمرة خلال الاعوام القادمة مطالبا بعد الرد على كافة الشائعات الذي تتمحور حول فكرة البرنامج.

وتخطي مسابقة الحلم 2021، بمتابعة كبيرة من قبل المواطنين في مختلفة الدول العربية على مدى السنوات الماضية، وذلك من خلال الاشتراك والربح هداية قيمة وجوائز مالية كبيرة تصل الى مليون دولار أمريكي الامر الذي شجع الكثير من المواطنين للاشتراك.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد