نتنياهو يهاجم حكومة بينيت: سنطردكم في أول فرصة وسنعود للقيادة

زعيم المعارضة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو

هاجم زعيم المعارضة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو ، اليوم الاثنين، وزراء الحكومة الإسرائيلية برئاسة نفتالي بينيت خلال جلسة للكنيست.

وبحسب ما نشرت قناة الكنيست ، فقد قال نتنياهو "حكومة بينيت-لابيد مرتبكة غير قادرة على فعل أي شيء بشكل صحيح، تفشل في مواجهة كورونا ، تفشل في مواجهة "الإرهاب"، تفشل في مواجهة البرنامج النووي الإيـراني".

وأضاف نتنياهو "حاول بينيت الهروب من هذا النقاش لأنه كان يخشى قبول النقد وسماع الحقيقة الصعبة للغاية عن حكومته، توقفوا عن التذمر واسمعوا الحقيقة بشأن إخفاقات حكومتكم المحتالة".

وتابع حديثه "أول من فشل في كورونا هو بينيت الذي وعد بالقضاء على الكورونا في غضون 4 أسابيع واليوم بعد نصف عام من تشكيل أسوأ حكومة في تاريخ "إسرائيل"، يجلس هناك في المدرجات بلا حول ولا قوة".

وأوضح "دعا بينيت الإسرائيليين إلى عدم السفر إلى الخارج ووزراء حكومته لا يتوقفون عن السفر إلى الخارج"، لافتا إلى أن "بينيت صفر مطلق في الإنجازات".

وخاطب نتنياهو الوزراء قائلاً "سوف يطردكم "مواطنو إسرائيل" في أول فرصة وسنعود لقيادة هذا البلد وفق طريقنا - طريق القوة والعزيمة والإيمان بصلاح نهجنا، وفوق كل شيء طريق الحرية والديمقراطية الحقيقية".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد