سبب وفاة أندرتيكر The Undertaker المصارع العالمي - ويكيبيديا مارك ويليام كالاوي

أندرتيكر The Undertaker المصارع العالمي

أكدت تقارير دولية، مساء اليوم الاثنين، وفاة المصارع العالمي أندرتيكر The Undertaker، عن عمر يناهز56 عاما، حيث تمثل 2021 المرة الأولى منذ ظهوره الأول في عام 1990 حيث لم يكن لدى The Undertaker أي مباراة WWE أو ظهور على الشاشة. كانت آخر مباراة له في WrestleMania 36 في عام 2020 ، حيث هزم AJ Styles في مباراة Boneyard.

وذكرت التقارير الدولية بحسب ما تابعتها وكالة سوا الاخبارية، أن سبب وفاة المصارع العالمي الشهير " أندرتيكر " مارك ويليام كالاوي إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، بعد رفضه للتطعيم من قبل الجهات ذات الاختصاص.

 

وظهر The Undertaker (الاسم الحقيقي Mark Calaway) لأول مرة في WWE في Survivor Series في عام 1990 بعد فترة قصيرة في بطولة العالم للمصارعة / WCW. تم تصوير الشخصية على أنها كائن مروع يشبه الموتى الذي كان على ما يبدو منيعًا للألم ، ولا يبيع بانتظام تحركات خصومه. في غضون عامه الأول مع الشركة ، كان قد شكل شراكة مع Paul Bearer المزعج بنفس القدر ، والذي كان يستخدم جرة مرتبطة بطريقة ما بـ "قوة" أندرتيكر. لقد استمر أيضًا في هزيمة Hulk Hogan للفوز بأول بطولة WWE له في سلسلة Survivor التالية .

على مدار التسعينيات ، ستتطور حيلة The Undertaker إلى نسخة أكثر قوطية وشريرة من تصويره الأصلي. وشمل ذلك صبغ شعره باللون البني الداكن / الأسود ، والعباءات الرياضية والجلباب وحتى أداء الطقوس الشيطانية القريبة. ومع ذلك ، بعد إصابة أبعدته عن الملاعب في نهاية العقد ، عاد بحيلة جديدة لراكبي الدراجات النارية أطلق عليها اسم "البدس الأمريكي".

بعد عدة سنوات ، أخذ أندرتيكر إجازة أخرى وعاد إلى وسيلة التحايل الخاصة به في Deadman عندما عاد. سيستمر هذا حتى اقتراب المباراة النهائية ، حيث أخذ عناصر من كلتا الحيلتين لخلق التطور النهائي لشخصيته.

من بين الجوائز العديدة التي حصل عليها The Undertaker سجل 23-2 في WrestleMania ، وخسر فقط أمام Brock Lesnar و Roman Reigns.

في Survivor Series في نوفمبر 2020 ، شارك The Undertaker في حفل وداع ، بعد 30 عامًا من يوم ظهوره الأول.

كانت مباراة كيرت أنجل الأخيرة ضد بارون كوربن دعوة سيئة ، وكذلك كانت مباريات WWE الأخرى التي كان ينبغي أن تعني أكثر من ذلك بكثير.

WWE هو عرض ترويجي اكتسب قاعدة جماهيرية ضخمة على مر السنين ، ويظل المعجبون دائمًا مفتوحين على مصراعيهم لمشاهدة كل قصة تظهر في عروضهم.

خلال فترات الترويج المختلفة ، أنتج WWE عددًا لا يحصى من المباريات التي تحتل مكانًا خاصًا بين قلوب الجماهير. ومع ذلك ، فإن WWE Universe لم يخجل أبدًا من السماح لأصواتهم بأن تُسمع بسبب الاستياء الذي أصابهم من نتائج بعض المباريات.

كانت هناك مباريات على مدار السنوات كان المشجعون يرغبون في رؤية نتائج مختلفة عنها. خاصة في WWE ، حيث كان هناك العديد من المباريات التي كان يجب أن تعني المزيد.

ظهر Kurt Angle لأول مرة في WWE بسمعة كونه الحاصل على الميدالية الذهبية الأولمبية الوحيدة في المصارعة المحترفة. لقد كرر نفس النجاح في WWE واستمر في أن يصبح بطل العالم ست مرات في الترقية ، وحصل أيضًا على خمسة ألقاب أخرى طوال مسيرته في WWE.

لقد تنافس أيضًا وفاز بالعديد من الألقاب في الترقيات الأخرى بما في ذلك ، Impact Wrestling و New Japan Pro Wrestling ، وقد احتل مكانه الصحيح في العديد من Hall of Fames.

بعد هذه المهنة العميقة ، استحق كورت أنجل خصمًا أفضل ومباراة للاحتفال بتقاعده. لكن WWE أضاع الفرصة وخسر Angle أمام البارون كوربين في WrestleMania 35.

بعد فراقه مع WWE بعد مباراته مع Goldberg في WrestleMania 20 ، عاد Brock Lesnar إلى الترقية بعد ثماني سنوات في Raw بعد WrestleMania 28 في عام 2012.

هاجم جون سينا ​​خلال الجزء ، وأدى ذلك إلى مباراة بين الاثنين في 2012 Extreme Rules pay-per-view. كان لدى WWE أفضل فرصة للإعلان عن وصول ليسنار بأناقة من خلال جعله يدمر Cena في الحدث ، ولكن بدلاً من ذلك ، خرج John Cena منتصرًا في المباراة.

على الرغم من أن ليسنر ارتد مرة أخرى بعد الخسارة ولا يزال قوياً في الترقية ، كان ينبغي على WWE أن يفوز ليسنار بمباراة العودة وأن يترك له عداء طويل مع جون سينا.

بدأت حركة Yes في اكتساب قوتها منذ عام 2014 ، وعندما حان وقت حدث Royal Rumble ، توقع المشجعون أن يفوز Daniel Bryan بالمباراة الفارقة المكونة من 30 لاعبًا ، لكن WWE جعل باتيستا يفوز بالمباراة بدلاً من ذلك.

حقيقة أن برايان لم يكن جزءًا من المباراة أثارت غضب المشجعين أكثر ، وسمحوا لأصواتهم بأن تسمع بصوت عالٍ موجه إلى باتيستا. كان على WWE تغيير الخطط من خلال تحويل كعب باتيستا وإدخال دانيال برايان في الحدث الرئيسي في WrestleMania 30.

لو ذهب WWE مع دانيال برايان للفوز بالرويال رامبل في عام 2014 ، لكانت عودة باتيستا أفضل ، وربما تلقى رومان رينز رد فعل إيجابي عندما فاز باللقب الملكي لعام 2015 بدلاً من تحمل سنوات من رد فعل المعجبين.

بعد أول مهمة فاشلة له مع WWE وإعادة اختراع نفسه في المشاهد المستقلة ، تلقى Drew McIntyre دفعة الحدث الرئيسي الذي يستحقه بجدارة في WWE بعد فوزه في مباراة Royal Rumble لعام 2020.

اختار مواجهة بروك ليسنر لبطولة WWE في الحدث الرئيسي لـ WrestleMania 36. لكن الوباء أمطر على موكبه ، تاركًا WWE لإجراء الحدث داخل مركز أداء فارغ.

هزم ماكنتاير ليسنر في هذا الحدث ليفوز بأول بطولة WWE له ، لكن المشجعين يوافقون على أن المباراة كانت ستكون أفضل بكثير لو أقيمت أمام جمهور مزدحم في ملعب ريموند جيمس.

بعد فوزه في مباراة Royal Rumble 2017 ، اختار Randy Orton مواجهة Bray Wyatt في بطولة WWE في WrestleMania 33. شارك أورتن في قصة مع The Wyatt Family حيث انضم إلى الفصيل ، فقط ليدمرهم على اليمين زمن.

هزم راندي أورتن براي وايت في هذا الحدث ليفوز ببطولة العالم الثالثة عشر في WWE ، ولكن بصراحة ، لم يكن The Viper بحاجة إلى هذا الفوز في هذا الحدث. كان ينبغي على WWE أن يخرج وايت منتصرًا بدلاً من ذلك.

فشلت شخصية زعيم عبادة براي وايت فشلاً ذريعاً بعد الخسارة ، وكان عليه أن يعيد ابتكار نفسه لتجديد حياته المهنية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد