شاهد مسلسل بربروس الحلقة 14 مترجمة - قصة عشق

مسلسل بربروس

يدرك الحلقة السابقة من مسلسل بربروس Barbaroslar ، يدرك بيترو أن أوروج قد هرب مع إستر ، لكنه لا يتبعهم بسبب حقيقة أنه لا يزال يمتلك الكتاب. تساعد إيزابيل إسحاق في تحديد من هو يورجو. ديسبينا غاضبة من جانب والدها لعدم مغادرته الإسكندرية. عند عودته إلى الإسكندرية ، استجوب Hizir إستير ولكن ليس دائمًا قادرًا على الاكتشاف.

وكان في الحلقة Barbarosalar (Barbarossa) 12 ، أخبر إسحاق أروج أنه لاحظ اليورغو داخل السوق وطلب منه بعض الأسئلة. طلب عروج أولاً من ديسبينا سؤالاً ذهب بعده إلى إيزابيل. أخذ بيترو محمدًا ليقوم بتسليمه واقترح عليه أن يكونوا في روما في أقرب وقت ممكن.

يسأل بيترو سيلفيو عن سفينة حربية معاصرة لحماية محمد ويذهب إلى كارباثوس ، حيث يعتقد أنها آمنة. يخصص Oruj واحدًا حقًا من بين كل رفاقه لاستكشاف الذهب داخل الموتيل. أثناء فحصها لملفات والدها الجديدة ، ترى إيزابيل أن Unita قد أوكلت العديد من المهام الجديدة للسفن الحربية وتتحول إلى حالة من الشك الشديد في حالة الذهاب إلى مكان عمل Silvio وتطلب منه معرفة مكان مهندس محمد.

شاهد مسلسل بربروس الحلقة 14 مترجمة - قصة عشق إضغط هنــــــــــا

يحاول دييغو تحذير بيترو قبل ذهابه إلى روما. في اليوم التالي ، قالت إيزابيل إن يونيتا ستسلم سفن حربية فيفيرا إلى كارباثوس وبعد ذلك إلى روما. فهم عروج الذي كان فيه محمد والكتاب الإلكتروني. عندما استمعت أروج إيزابيل ، لاحظها يورجو وتعمد إبلاغ ديسبينا عنها. تسلل إسحاق إلى يورجو وطعنه

تذهب آسيا إلى منزل أوروج وتخبر ديسبينا أن يورغو ينتهي به الأمر بالقتل داخل السوق. استعد عروج وإخوته للصراع وأبحر. ترى ديسبينا والدها وتلوم إيزابيل على الحادث. تقول إيزابيل إنها غير مؤذية ، لكن ديسبينا تسقط على الدرج في مرحلة ما بسبب مشكلة. يصلي الدراويش من أجل نجاح عروج ورفاقه. وصل عروج والبحارة إلى الجزيرة

في حلقة Barbaroslar (Barbarossa) الحادية عشرة ، اكتشف أوروج أن شكل المشاة المسيحيين قد تم تعديله إلى حجم ضخم جدًا وطلب من أصدقائه القيام بوظيفة وقائية. جاء بوراك ريس إلى الجزيرة مرة واحدة وصرح بأنه قد يرغب في مساعدة تركيا نيابة عن الإمبراطورية العثمانية. تحول بيترو إلى مندهش للغاية وركض مرة أخرى إلى قاربه مع محمد. يمسك Hizir ببيترو على متنها ويبدأ قتالًا معه. بفضل بوراك ، انتصر عروج في الحرب. قال بوراك إن الإمبراطورية العثمانية قد لا تريد أن تنسى ما فعله عروج. Hizir يجرح Pietro ويرمي به من تسليم في البحر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد