ويكيبيديا مخلد الرقادي من هو- ما هو مرض لاعب نادي مسقط مخلد الرقادي

نادي مسقط

تصدر وسم وفاة لاعب كرة القدم العماني مخلد الرقادي منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد الاعلان عن وفاته رسميا بأزمة قلبية حادة.

وأصيب الوسط الرياضي في سلطنة عمان بصدمة كبيرة عقب الاعلان عن وفاته في أحد مشافي العاصمة مسقط، حيث نعى عدد كبير من المعلقين الدوليين والمحلين اللاعب مخلد الرقادي الذي تميز في المباريات خلال السنوات الماضية.

وشهدت محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية البحث عن لاعب كرة القدم العماني مخلد الرقادي، إذ ستنشر لكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي كافة التفاصيل المتوفرة لجميع متابعيها وعشاق الكرة المستديرة في الوسط العربي.

وكتب نادي عُمان عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر :"يتقدم مجلس إدارة وأعضاء النادي بالتعازي والمواساة إلى الأخوة مجلس إدارة وأعضاء نادي مسقط في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى اللاعب سائلين الله جلت قدرته أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان".

إقرأ/ي أيضا: سبب وفاة مخلد الرقادي لاعب نادي مسقط

ما علاقة لقاح كورونا في وفاة مخلد الرقادي لاعب نادي مسقط؟

إقرء/ي أيضا..ويكيبيديا مخلد الرقادي من هو- ما هو مرض لاعب نادي مسقط مخلد الرقادي

حول طبيعة مرضه، أفادت تقارير عمانية بأن اللاعب لا يعاني من أي أمراض مزمنة، مشيرة الى ان وفاته إثر هبوط حاد في الدورة الدموية مما جعله يتعرض الى أزمة قلبية حادة.

ويكيبيديا مخلد الرقادي لاعب نادي مسقط

يذكر أن اللاعب مخلد الرقادي عماني الجنسية يبلغ من العمر 29 عاما، حيث تميز من خلال لعبة في الفريق بالدفاع في سلسلة ملاعب عمانية محلية كان أخرها نادي مسقط.

كما كان لاعب المنتخب الوطني العماني في وقت سابق، حيث فارق عالمنا اليوم إثر تعرضه الى أزمة قلبية حادة.

الجدير بالذكر أن نادي مسقط هو نادي كرة قدم من مسقط، سلطنة عمان، تأسس النادي في خريف عام 2004 بعد دمج ناديين هما نادي روي ونادي البستان. ويرأس الفريق الشيخ خالد بن سعيد الوهيبي. فاز نادي روي بالدوري العماني ثلاث مرات .

وحاز نادي مسقط على بطولة عدة أبزها الدوري العماني (كنادي روي): 1977/1978، 2002/2003، كـنادي مسقطـ 2005/2006، كأس السلطان قابوس (كنادي روي): 2003، كأس النخبة العماني: 2003/2004، 2004/2005.

.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد