ما علاقة لقاح كورونا في وفاة مخلد الرقادي لاعب نادي مسقط؟

وفاة مخلد الرقادي لاعب نادي مسقط

أثارت وفاة مخلد الرقادي لاعب نادي مسقط العماني اليوم الأربعاء حالة من الجدل الكبير على كافة منصات مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث سقط اللاعب اثناء عملية الاحماء قبيل انطلاقة المباراة في دوري عمانتل لكرة القدم.

ولكن ما علاقة لقاح كورونا في وفاة مخلد الرقادي لاعب نادي مسقط ، حيث تفيد التقارير الإعلامية الرياضية وفاة اللاعب بعد هبوط حاد في الدورة الدموية أدى الى جلطة قلبية حادة تسبب في وفاته على الفور قبل نقله بواسطة سيارة اسعاف الى أحد مستشفيات سلطنة عمان.

وبحسب التقارير الإعلامية الرياضية فإنه من الملاحظ زيادة حالات الإصابة بالجلطات المختلفة والسكتات والالتهابات القلبية ولمختلف الاعمار خصوصا بين فئة الشباب وهذه ليست ظاهرة محلية فكل يوم تقريبا نسمع خبر عن ضحايا الجلطات والسكتات من مختلف دول العالم والغريب أنها بالأغلب لأشخاص ملقحين بتطعيم كورونا.

إقرأ/ي أيضا:  شاهد لحظة وفاة مخلد الرقادي لاعب نادي مسقط

إقرأ/ي أيضا سبب وفاة مخلد الرقادي لاعب نادي مسقط

إقرء/ي أيضا..ويكيبيديا مخلد الرقادي من هو- ما هو مرض لاعب نادي مسقط مخلد الرقادي

أحمد نبيل الفضل قال :" تفاقم الأمر الى ان عمت تلك الجلطات والسكتات حتى الرياضيين المحترفين والأمثلة أكبر من ان تحصر ، وعلى سبيل الاستشهاد فقد بلغ عدد الضحايا من اللاعبين والمدربين المحترفين المسجلين فقط بالـفيفا ما يفوق 108 حالة وهي في تزايد".

وأضاف :" ليس مستغربا إن وجد ارتباط بين تلك الحالات وبين اللقاح حيث ان جميع اللقاحات المعتمدة لا زالت تحت بند الطوارئ ولم تأخذ الوقت الكافي لمعرفة آثارها الجانبية ومضاعفاتها وملائماتها لجميع الحالات الصحية والاعمار بل ان الشركات المصنعة قد أخلت نفسها مبكرا من أي تبعات قانونية في حال فشل لقاحاتها وكل ذلك يحدق وسلطاتنا الصحية ما زالت تلزم الناس بالتقليح وتضيق عليهم وتسلب حرياتهم ان لم يرضخوا للحقنة".

وفاة مخلد الرقادي لاعب نادي مسقط شكل صدمة كبيرة لكل عشاق كرة القدم في سلطنة عمان وكل جماهير ومحبي نادي مسقط ومتابعي دوري عمانتل ، حيث انتشرت لقطات تظهر حالة الانهيار التام للاعبين والجهاز الفني بعد تأكيد وفاة مخلد الرقادي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد