هيفاء وهبي تستعد لإحياء حفل في السعودية – ما حقيقة ذلك؟

هيفاء وهبي

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية نبأ يفيد بان الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تستعد لإحياء حفل غنائي في موسم الرياض بالعاصمة السعودية خلال الفترة المقبلة.

وتحضن العاصمة السعودية الرياض في هذه الأيام حفلات غنائية في موسم الرياض ومهرجان ميدل بيست ، حيث أحيا الفنان المصري محمد حماقي وأصالة نصري وميريام فارس حفلات غنائية أمس وأول أمس ، فيما لم يؤكد بعد ان هيفاء وهبي ستحيي حفل غنائي في السعودية ام لا.

ودشن سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي وسم يطالبون من خلاله رئيس هيئة الترفيه في السعودية الأمير تركي آل الشيخ بضرورة التواصل مع هيفاء وهبي لاحياء حفل في السعودية على غرار الفنانات التي قمن بإحياء حفلات في مهرجان ميدل بيست وموسم الرياض.

وأوضحوا ان هيفاء وهبي تتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة في دول الخليج ، ومن حقها ان تحيي حفلا غنائيا في السعودية ، كما أحيا عدد من النجمات والفنانات حفلات غنائية في موسم الرياض وميدل بيست.

إقرأ/ي أيضا: 

شاهد الأميرة مريم توجه رسالة مؤثرة للعراقيين

مشاهدة حفلة خطوبة صبا شمعة وأحمد أبو الرب اليوتيوبر الأردني

بالفيديو: الكشف عن حالة أبناء الراحل محمد الشمري في لقاء تلفزيوني

شاهد: تركي آل الشيخ يعلّق على تنظيم كأس العرب في قطر

وفي الوقت الذي طالب فيه عدد كبير من السعوديين بان تقوم هيفاء وهبي بإحياء حفل في السعودية ، أكد عدد أخر معارضتهم لمثل هذه الخطوة ، قائلين ان هيفاء وهبي لا تمتلك جمهور في السعودية وكذلك لا تمتلك صوتا ولا أغاني قيمة وذهبية.

ولم يصدر أي تعليق حتى اللحظة من رئيس هيئة الترفيه في السعودية تركي آل الشيخ حول مطالب السعوديين بأن تكون هيفاء وهبي من الفنانات التي يقمن حفلات غنائية في ميدل بيست وموسم الرياض.

وكانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قد صرحت في عدة مناسبات سابقة بأنها مستعدة لإحياء حفلات غنائية في أي مكان بالعالم بما في ذلك المملكة العربية السعودية.

ولم توجه هيئة الترفيه في السعودية أي طلب للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ، من أجل احياء حفل غنائي في الرياض.

وقال عدد من خبراء التكنولوجيا ان معجبي ومحبي الفنانة هيفاء وهبي هم من أطلقوا وسم "نبي هيفاء وهبي في السعودية" تعبيرا منهم وتأكيدا على ضرورة قيام رئيس هيئة الترفيه تركي أل الشيخ بالتواصل مع الفنانة اللبنانية من أجل احياء حفل غنائي في السعودية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد