مشاهدة حفلة خطوبة صبا شمعة وأحمد أبو الرب اليوتيوبر الأردني

حفلة خطوبة صبا شمعة وأحمد أبو الرب

شهدت محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي، مساء اليوم السبت، البحث عن حفلة خطوبة صبا شمعة وأحمد أبو الرب اليوتيوبر الأردني، وذلك بعد نشر العديد من المشاهير عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة صور وفيديوهات توثق الحفل مساء اليوم.

وكان قد أعلن اليوتيوبر أحمد أبو الرب، رسميًا ارتباطه بالمشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي صبا شمعة، في فيديو نشره عبر قناته الرسمية على يوتيوب، والذي يحتوي على المفاجأة الكبيرة وغير المتوقعة من قبل صبا، التي غمرها هذا الحدث فرحة وسعادة.

ونشر أبو الرب فيديو على قناته الخاصة على "يوتيوب" والتي يتابعه عليها ما يقارب الـ 5 ملايين متابع، فيه تفاصيل خطوبته التي أعلن عنها مساء اليوم، حيث قال إنه حضر مفاجأةً لخطيبته لصبا شمعه ليطلب يدها وقام بالتجهيزات بينما هي تعتقد أنه في دبي وليس في الأردن وقام بإحضارها لمكان المفاجأة بمساعدة صديقتها.

وكان أحمد أبو الرب قد قال في فيديو له إنه تعرف على صبا شمعة في شهر سبتمبر "9" من عام 2020 الماضي، وبدأ في العمل معها في الغناء اذ طلب مساعدتها في أحد فيديوهاته.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع هذا الخبر المفاجئ وانهالت التعليقات على فيديو اعلان خطوبة أبو الروب وصبا على يوتيوب وعلى صورتهما على انستغرام، وحصد الفيديو العديد من المشاهدات في الدقائق الأولى له على "يوتيوب".

كما نشر أحمد أبو الرب فور إعلانه للخطوبة صورةً تجمعه مع صبا على صفحته الخاصة على موقع "انستغرام" وهو يلبسها خاتم الخطوبة الذي قدمه لها عندما قام بمفاجئتها بالخطوبة، وعلق على الصورة قائلاً: "انا وصبا خطبنا الله يتمملنا على خير".

يذكر أن ظهرت صبا شمعه في الخطوبة بإطلالة بسيطة بفستان باللون الأبيض نالت على اعجاب متابعيها، حيث يتابع أحمد أبو الرب وصبا العديد من الأشخاص على منصات التواصل الاجتماعي والتي أبرزها "انستغرام"، حيث وصل متابعو أبو الرب إلى الـ 2 مليون متابع كما ويتابع صبا شمعه حوالي 700 ألف على حسابها الشخصي على "انستغرام".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد