مشاهدة مقطع فيديو حادث محمد الشمري مشهور سناب شات كامل - هذا أخر ما قاله؟

موقع يوتيوب - توضيحية

مشاهدة مقطع فيديو حادث محمد الشمري مشهور سناب شات كامل، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، صباح اليوم الجمعة 17 ديسمبر 2021، مقطع فيديو حادث الشير المروع الذي أودي بحياة مشهور السناب شات في المملكة العربية السعودية محمد الشمري.

وتصدر مقطع فيديو حادث محمد الشمري محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد انتشاره بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة أبرزها موقع تويتر، حيث يخطي مشهور الشمري بمتابعة وشعبية كبيرة من قبل الجمهور الخليجي وذلك لأنه يقوم بنشر محتوي مضحك ومفيدي للجمهور.

وغردت كالة تعليق الدراسة عبر تويتر :" مشهد مُحزن "ادعوا لنا نصل بالسلامة" آخر كلمات مشهور السناب "محمد الشمري" قبل وفاته وثّق وأبناءه رحلتهم قبل ساعات من تعرضهم لحادث مروري مما أدى إلى وفاته رحم الله " محمد و الطفلة حلا و والرضيع يوسف "وشفى الله المصابين من أسرته الباقين.

ونشر ابو يعقوب العنزي عبر تويتر :"ادعوا لنا ناصل للرياض بالسلامة يالله يارب انكم في رياض الجنة تنعمون فيها الله يرحمهم ويشفي مصابهم ويجبر قلوب اهلهم واحبتهم".

إقرء/ي أيضا..سبب وفاة محمد الشمري مشهور سناب شات - محمد الشمري ويكيبيديا

إقرء/ي أيضا..ما هو مرض المشهور محمد الشمري - محمد الشمري انستقرام

إقرء/ي أيضا..مشاهدة مقطع فيديو حادث محمد الشمري مشهور سناب شات كامل - هذا أخر ما قاله؟

‏كما نشر طارق ‏العنزي :"حُب الناس لا يشترى القبول من الله، وهذا انعكاس لسلامة الصدر في صفاء القلب وطيب النفس وحسن السريرة، لا تجد في قلبه حقد ولا حسد ولا كراهية، قلوب يعتصرها الألم، وعيون دامعة، على وفاته، وهم لا يعرفونه رزقنا الله محبّة الناس وهي من محبّة الله".

وكتب أحد المغردين :" كنت اتابعه على السناب ويشهد الله ما حبيت مشهور مثله واليوم حزني عليه عظيم وكأنه واحد من اهلي اسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يغفر له ويرحمه ويتجاوز عنه ويسكنه فسيح جناته ".

كما كتب ليلى التميمي :"ان لله وان اليه راجعون الله يرحمه ويشفع بعياله له ويثبتهم عند السوال ويوصلكم لجنة من النعيم من دون حساب ولا عقاب يارب والله يعافي المصابين ويصبرهم على مااصابهم وياجرهم يارب ويسخرلهم خلقه ياكريم وفاه محمد غانم الشمري".

وأصيب رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعي مشهور سناب شات محمد غانم الشمري بصدمة كبيرة وحزن، عقب الاعلان عن وفاته إذر تعرضه لحادث سير مروع في ساعات متأخرة من ليلة أمس الخميس برفقة عائلته وبعد نشر مقطع فيديو يطلب فيه الدعاء ووصله بسلامة أثناء سفره للرياض.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد