شاهد بكاء سيرجيو أغويرو لحظة إعلانه اعتزال كرة القدم

شاهد بكاء سيرجيو أغويرو لحظة إعلان اعتزاله كرة القدم

أعلن سيرجيو أغويرو ، نجم منتخب الارجنتين ونادي برشلونة الاسباني ، اليوم الأربعاء اعتزال كرة القدم نهائيا ، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقده بحضور عدد كبير من اللاعبين والمدربين.

ونشرت وسائل اعلام اسبانية مقاطع فيديو لبكاء سيرجيو أغويرو لحظة إعلان اعتزاله كرة القدم خلال المؤتمر الصحفي ، وسط حالة من الحزن الكبير الذي خيم على عدد كبير من اللاعبين الحضور ومدربي كرة القدم.

وقال سيرجيو أغويرو في المؤتمر الصحفي :" لحظة صعبة جدا ، اليوم سأتوقف عن لعب كرة القدم بسبب المشاكل الصحية ، الطاقم الطبي قرر ان علي التوقف عن اللعب وقبل 10 أيام اتخذت القرار".

وأضاف :" أنا فخور وسعيد بمسيرتي ، لطالما حلمت بلعب كرة القدم كان حلمي أن ألعب كرة القدم منذ سن الخامسة ولم اعتقد أبداً أنني سأصل الى أوروبا".

وقدم سيرجيو أغويرو الاعتذار للاصدقاء شاكرا إياهم على مساعدته في التطور.

وتابع :" أريد ان أوضح لكم أنني فعلت كل ما في وسعي لمعرفة ما إذا كان هناك أي أمل ولكن لم يكن هناك الكثير ، أشكر عائلتي التي دعمتني منذ البداية".

تغطية مؤتمر اعلان اعتزال سيرجيو اغويرو

أغويرو: إنه وقت صعب للغاية، إنه أصعب قرار اتخذته في حياتي. إنها قضية صحية، إنها أفضل قرار بالنسبة لي

أغويرو: لا أعرف ما الذي ينتظرني الآن. أعرف أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يحبونني ويريدون الأفضل لي

 أغويرو: الحقيقة هي أن النادي عاملوني جيدًا منذ وصولي إلى هنا. لم أجرب ذلك في مكان آخر. قد لاحظت ذلك في الشارع ايضاً ... صغارًا وكبارًا. لقد فوجئت بالعاطفة وكنت أود أن أتمكن من مساعدة زملائي. الأشياء تحدث لسبب ما

أغويرو: أتمنى التوفيق لجميع زملائي في الفريق، لأن الحقيقة هي أنهم زملاء جيدون للغاية ويستحقون الأفضل.

أغويرو: منذ ان تلقيت الخبر, جلست اسبوعين في حالة صعبة. بعد أول أختبار طبي قالو لي الاطباء انه من الصعب جداً العودة للملاعب

أغويرو: بمجرد أن مرت الأيام، كان لدي أمل لكن برأس هادئ عرفت أنه لا يمكن الاستمرار

أغويرو: حدث ما حدث الآن بعمر 33 عامًا. الحمد لله حدث لي الآن وليس قبل ذلك ... أنا سعيد جدًا بمسيرتي

أغويرو: لحظات كثيرة في مسيرتي لن أنساها ; الهدف مع إندبندنتي ضد راسينغ عندما كان عمري 16 عامًا. كان أول هدف رائع أحرزته. مع أتلتيكو في الدوري الأوروبي دون أن ننسى هدفي مع السيتي كوينز بارك رينجرز

الرئيس جوان لابورتا: أعتقد أنه بغض النظر عن المكان الذي لعبت فيه، بالإضافة إلى موهبتك، فإن أسلوبك في الحياة كان دائمًا استثنائيًا. منذ اليوم الأول في برشلونة، أدركنا أنك رجل طيب. آمل أن تكون مسيرتك المهنية ناجحة قدر الإمكان

الرئيس جوان لابورتا: أنا بجانبك وكذلك الفرق التي لعبت من أجلها. شكرا لقدومك إلى برشلونة. لقد اتخذت القرار الصحيح ولديك دعمنا.

 

 

 

 

FGpSR8XXwA8Fjil.jpg
FGpSlxfWQAMZl68.jpg
FGpSlxfXsAItXsc.jpg
FGpSzW_XEAgpAZT.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد