بدعم مجموعة من فلسطينيي الداخل

د.غنام تسلم سماعات طبيبة للعشرات من ذوي الاعاقة السمعية

د.غنام تسلم سماعات طبيبة للعشرات من ذوي الاعاقة السمعية

في خطوة لإعادة الامل للعشرات من ذوي الاعاقة السمعية سلمت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام سماعات طبية الكترونية لعدد من الذين يعانون من مشاكل في حاسة السمع، بدعم من مجموعة من أصحاب الأيادي البيضاء من فلسطينيي الـ 48.

وقام فريق مختص بتركيب هذه السماعات لمستحقيها من جميع المحافظات اليوم الإثنين في مقر محافظة رام الله والبيرة، حيث استطاع بعضهم السماع لأول مرة.

وأكدت المحافظ غنام على أن هذه السماعات تأتي ضمن سلسلة العطاء والجهود الكبيرة التي تبذلها المحافظة من أجل تأمين الكراسي الكهربائية والأدوات الطبية المساندة والنظارات الطبية لمستحقيها من الفئات الأقل حظا.

واشارت د.غنام لدور القطاع الخاص وشراكته الحقيقية والفاعلة مع المحافظة في كافة الفعاليات والبرامج الانسانية والاجتماعية. موجهة شكرها للمتبرعين من أبناء شعبنا في الداخل، مشيدة بثبات أهالينا في الداخل رغما عن الاحتلال وسياساته العنصرية تجاه كل ما هو فلسطيني.

وبينت المحافظ غنام على أن ذوي الهمم فئة مهمة في المجتمع وأنه وبتعليمات من السيد الرئيس فإنهم على رأس الأولويات ونعمل من أجل تأمين حياة كريمة لهم، مجددة تأكيدها على أن تسليط الضوء على هذه المساعدات يأتي من أجل تحفيز كل من يملك الإمكانيات لمزيد من المساعدات التي تصب بصالح مواطنينا وترسم البسمة على وجه مفتقديها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد