مواعيد مباريات اليوم الأحد 12 ديسمبر 2021 والقنوات الناقلة

نادي برشلونة

يشهد مساء اليوم الأحد عدة مباريات هامة ومرتقبة في الدوريات الأوروبية الكبرى حيث تستكمل مباريات في الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي والفرنسي.

وقالت وسائل إعلام رياضية، إن فريق برشلونة يسعي في مباراة اليوم العودة إلى درب الانتصارات بعد أسبوع حزين ودع خلاله دوري أبطال أوروبا، حين يلتقي أوساسونا في تمام 6.15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 7.15 مساء بتوقيت أبوظبي و5.15 مساء بتوقيت القاهرة ، والتي من المقرر نقلها تلفزيونيا على الهواء مباشرة عبر قناة "بي إن سبورتس 3" بتعليق عامر الخوذيري.

وأشارت إلى أن فريق ريال مدريد يستضيف في مباراة اليوم جاره اللدود أتلتيكو مدريد، في ديربي العاصمة ضمن قمة الجولة 17 من الدوري الإسباني، حيث تنطلق المباراة في تمام 11.00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12 ليلا بتوقيت أبوظبي والعاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وأوضحت أنه من المقرر نقل مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد تلفزيونيا عبر قناة "بي إن سبورتس بريميوم 1" بتعليق حفيظ الدراجي.

وأضافت أن فريق نابولي يستضيف نظيره إمبولي ضمن الجولة الـ17 من الدوري الإيطالي في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساء بتوقيت أبوظبي والسابعة مساء بتوقيت القاهرة، والتي من المقرر بث المباراة عبر قناة رابطة الدوري الإيطالي الرسمية على موقع اليوتيوب، لعدم شراء أي قناة عربية حقوق المسابقة.

ونوهت إلى ان فريق إنتر ميلان حامل لقب الدوري الإيطالي يستقبل مساء اليوم نظيره كالياري في الجولة الـ17 من الدوري الإيطالي في تمام الساعة 10.45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11.45 مساء بتوقيت أبوظبي و9.45 مساء بتوقيت القاهرة، والتي من المقرر بثها عبر قناة رابطة الدوري الإيطالي الرسمية على موقع اليوتيوب، لعدم شراء أي قناة عربية حقوق المسابقة.

وكشفت أيضاً عودة فريق باريس سان جيرمان لاستكمال مشواره في الدوري الفرنسي بمواجهة نارية ضد موناكو على ملعب حديقة الأمراء بالجولة الـ18 في تمام 10.45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11.45 مساء بتوقيت أبوظبي و9.45 مساء بتوقيت القاهرة، حيث ستُنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة "بي إن سبورتس بريميوم 3".

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد