حقيقة انتقال اللاعب عبدالرزاق حمدالله الى نادي الهلال السعودي

اللاعب عبدالرزاق حمدالله

نشر نشطاء رياضيون في المملكة العربية السعودية أنباء تفيد بانتقال لاعب النصر السعودي عبدالزراق حمدلله الى نادي الهلال ، بعدما فسخ عقده رسميا مع النصر.

حقيقة انتقال اللاعب عبدالرزاق حمدلله الى نادي الهلال السعودي ، كان بطلها نجل شقيق اللاعب المغربي ، الذي نشر صورة توضح انتقال اللاعب المغربي لنادي الهلال السعودي بعد فسخ عقده مع نادي النصر.

وكتب نجل شقيق اللاعب المغربي على الصورة: "الجلاد هلالي، حمدالله هلالي"، بينما يظهر عبدالرزاق وهو يرتدي القميص رقم 9 مع بطل دوري أبطال آسيا في نسخته الأخيرة.

يشار الى نادي النصر السعودي أعلن قبل أيام رسميا فسخ عقد لاعبه عبدالرزاق حمدالله بعد قضاء ثلاثة مواسم داخل أسوار النادي ، حيث توتر العلاقة بين اللاعب والنادي في الفترة الأخيرة الى ان وصلت لفسخ العقد رسميا.

جدير بالذكر ان مصادر إعلامية سعودية رسمية ، نفت ان يكون اللاعب عبدالرزاق حمدالله قد وقع رسميا مع نادي الهلال السعودي بعد فسخ عقده مع نادي النصر ، مؤكدة أن هذه الأنباء ما زالت حتى اللحظة عارية عن الصحة تماما ، لكنها في ذات الوقت توقعت كافة السيناريوهات بشأن مصير اللاعب ، التي بدأت عروض من أندية أوروبية تصل إليه.

FFtIyzcX0AQKSQI.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد