فصائل فلسطينية تعقب على إحراق مركبة للمستوطنين وسط رام الله

احتشاد الشبان حول المركبة الإسرائيلية

عقبت فصائل فلسطينية، مساء اليوم الأربعاء، في بيانات منفصلة على إحراق مركبة تتبع لمستوطنين عقب وصولها إلى دوار المنارة وسط مدينة رام الله .

وفيما يلي نص البيانات كما وصلت "سوا":

حركة حماس :

الناطق باسم حركة حماس فوزي برهوم:

تصدي شباب رام الله للمستوطنين الصهاينة في قلب المدينة وتحطيم وحرق سيارتهم، عمل وطني شجاع ،يعكس العلاقة الطبيعية مع العدو الصهيوني، المبنية على التصدي لكل أشكال العدوان ومواجهة المستوطنين والإشتباك معهم من نقطة الصفر.

كل التحية لشباب رام الله الشجعان على هذا الفعل المقاوم ،والذي يجب أن يستمر بقوة ويمتد إلى كل مناطق الضفة الغربية وخطوط التماس.

إن واجب أجهزة أمن السلطة الفلسطينية، حماية أبناء شعبنا من إعتداءات المستوطنين والتصدي لهم جنبا إلى جنب مع أبناء شعبهم وليس تأمينهم وإعادتهم إلى العدو.

الجهاد الإسلامي:

المتحدث باسم حركة الجهاد الاسلامي بالضفة الغربية أ. طارق عز الدين:

ما قام به الشباب الثائر على دوار المنارة وسط رام الله من إحراق وتحطيم لسيارة المستوطنين هو عمل بطولي شجاع يجسد الروح الحقيقية للشباب الفلسطيني .

الاستيطان والمستوطنون معتدون ، وهم هدف مشروع لثورتنا ومقاومتنا.

ما فعله شباب رام الله الثائر هو التعبير الأصيل عن الحالة الثورية والمخزون المقاوم في صدور الشباب ورفضهم كل محاولات القبول بالأمر الواقع والارتهان لمصالح وأجندات سياسية تقبل التعايش مع الاحتلال والتطبيع معه.

نوجه التحية لهؤلاء الشباب، ونؤكد دعمنا ومساندتنا لهم.

لجان المقاومة في فلسطين:

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين

 نشيد بالفعل البطولي المقاوم للشباب الثائر على دوار المنارة وسط مدينة رام الله والذي يعبر عن الجهوزية العالية لمقاومينا وشبابنا الثائر واستعدادهم للتضحية ومجابهة العدو الصهيوني .

 الفعل البطولي للشباب الثائر في رام الله وإحراقهم لمركبة المغتصبين الصهاينة يدلل أن الضفة الغربية ستبقى خزانًا للثورة لا ينضب رغم كل محاولات التدجين وكي الوعي الذي يستهدف أبناء شعبنا هناك للقبول بالمحتل الصهيوني الغاصب.

 ندعو إلى استمرار التصدي ومواجهة جنود العدو الصهيوني ومغتصبيه المجرمين الذين يرتكبون أبشع الجرائم بحق كل مكونات الشعب الفلسطيني.

 ندين تسليم الأجهزة الأمنية في رام الله المغتصبين الصهاينة وحمايتهم من غضب شبابنا الثائر .

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد