حقيقة وفاة محمد غنيم رائد زراعة الكلى في مصر - الدكتور محمد غنيم ويكيبيديا

الدكتور محمد غنيم رائد زراعة الكلى في مصر

حقيقة وفاة محمد غنيم رائد زراعة الكلى في مصر - محمد غنيم ويكيبيديا، حيث انتشرت خلال الساعات الماضية من مساء اليوم الخميس 18 نوفمبر 2021، العديد من الأنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تُفيد بوفاة الدكتور العالم محمد غنيم، رائد زراعة الكلى في مصر، والشرق الأوسط.

وقام العديد من المغردين بالنشر على "تويتر" معزين بوفاة د محمد غنيم رائد زراعة الكلى في مصر.

وقام أحد المغردين بالنشر "وفاة الدكتور العالم الجليل محمد غنيم رائد زراعة الكلى وصاحب الفضل الأعظم في إنشاء مركز الكلى والمسالك البولية في المنصورة . الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون ...".

حقيقة وفاة محمد غنيم رائد زراعة الكلى في مصر

وتتبعت وكالة سوا الإخبارية، حقيقة وفاة محمد غنيم رائد زراعة الكلى في مصر، بعد الشائعات الكثيرة التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ووفق صحيفة الأهرام المصرية، التي نقلت عن جامعة المنصورة بيانا نفت فيه شائعة وفاة العالم الدكتور محمد غنيم، رائد زراعة الكلى في مصر والشرق الأوسط.

وقالت الجامعة في بيانها: "تنفى جامعة المنصورة المعلومات المتداولة عن صحة العالم الجليل أ. د محمد غنيم رائد زراعة الكلى فى مصر، وتؤكد ان المعلومات المتداولة لا اساس لها من الصحة، وان العالم الجليل بصحة جيدة، متعه الله بالصحة والعافية".

محمد غنيم ويكيبيديا

- يعتبر الدكتور العالم محمد غنيم، رائد زراعة الكلى في مصر، والشرق الأوسط.

- ولد محمد أحمد غنيم عام 17 مارس 1939 بالقاهرة ثم انتقل إلى مدينة المنصورة، درس وتخرج في كلية الطب جامعة عين شمس قسم طب المسالك البولية.

- أصبح  الدكتور العالم محمد غنيم مدير أول مركز متخصص بزراعة الكلى في الشرق الأوسط بمدينة المنصورة، وقد شارك غنيم بجهوده الطبية أثناء حرب غزة .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد