فهد الزهراني يرد على يعقوب بوشهري - شاهد

فهد الزهراني يرد على يعقوب بوشهري

يبدو أن السجال القائم بين فهد الزهراني ويعقوب بوشهري لن تهدأ في الوقت القريب فقد عادت الحرب الكلامية مرة أخرى بينهما إثر طلاق بوشهري والفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري بشكل غامض.

واتهم المدون السعودي، فهد الزهراني، يعقوب بوشهري بالكذب وتصنع عدم الامبالاه للتهرب من الحديث عن أسباب طلاقه من فاطمة الأنصاري.

رد فهد الزهراني جاء بعد أن سخر يعقوب بوشهري من تعليق زوجته السابقة على خبر طلاقهما وطلبها من المتابعين التوقف عن الحديث حول الأمر، ونشر بوشهري فيديو وصف الأمر بالدراما.

وجاء رد فهد الزهراني بطريقة غير مباشرة على سخرية يعقوب بوشهري واتهمه بتصنع اللامبالاة وعدم الاهتمام ومحاولة الظهور سعيداً لإخفاء سبب الطلاق.

ونشر الزهراني فيديو يردد فيه كلمات أغنية كذاب للفنان السعودي راشد الماجد، وعلق: "كذاب، وأكثر من كذاب، أنا صدقتك مع إني عارف إنك كذاب".

وعلق على الفيديو بنص قائلاً: "الكاذبون المتمرسون يقومون أيضاً بـتسطيح الأمور.. أي ترك الجوهر والكلام عما ليس مهماً.. وذلك للحصول على ثغرة للتهرب وقت الضرورة ومن السهل عليهم الإجابة دون قول الحقيقة فعلاً".

يعقوب بوشهري يسخر من فاطمة الأنصاري

وجاء تعليق يعقوب بوشهري عن حياته الخاصة بالتزامن مع إعلان فاطمة الأنصاري انفصالهما رسمياً ووقوع الطلاق دون الكشف عن تفاصيل الأمر.

وعبر بوشهري عن غضبه من مشاركة بعض الأشخاص لحيانه الخاصة مع العامة والسوشيال ميديا، مؤكداً أنه لن يكون منهم ويتحدث عن تفاصيل حياته مهما حدث ولن يبرر موقف أي شخص تحت اي ظرف.

ولفت إلى أنه في حال احتاج إلى أن يشتكي لأحد فلن يكون في"سناب شات"، لأنه من أكثر المهاجمين للمشاهير الذين يشاركون خصوصياتهم، كما أن لديه أهله وأصدقاءه، يستطيع مشاركة مشاكله معهم.

وعقب ذلك سخر يعقوب بوشهري بطريقة غير مباشرة من تعليق زوجته السابقة فاطمة الإنصاري من خلال نشر فيديو آخر واصفا الأمر بـ الدراما، موثقاً سعادته بالعودة للاستماع إلى الأغاني القديمة داخل سيارته.

وعلق قائلاً: "خلاص عاد بقدر أحط أغاني على راحتي.. فلا تسوون أفلام أنا أحب الأغاني القديمة.. جوي جوي".

في إشارة منه إلى الخلاف الذي نشبَّ بينه وبين طليقته في شهر العسل، بعد تساؤل الأخيرة عن سبب سماعه للأغاني الراقية القديمة وقولها أنها لاتحب هذا النوع من الأغاني لأنه حزين".

فسر البعض ما رد به يعقوب بوشهري على أنه يقصد مهاجمة طليقته فاطمة الأنصاري، لاسيما أنها من خرجت وتحدثت في أمور ذات خصوصية.

وكانت شرارة الأزمة اندلعت بين فهد الزهراني ويعقوب بوشهري بعد أن نشر الزهراني هجوماً على بوشهري قائلاً: "هذي علومك؟ يا خسارة تمايمك أنا أشهد أن أبوك ما جاب (رجال)"، قبل أن يضيف منشوراً آخر، قال فيه: "استر سوالفك تراها لا طلعت.. والله لا تفصلك عقبها حجاب".

من جانبه، رد بوشهري على الزهراني عبر حسابه على "سناب شات"، قائلاً: "المرجلة صعبة على طافي النار.. ما كل من يبغي المراجل

قدرها.. احدن عزومه قاصرة عند الأخطار واحدن عزومه بالخطر ما ذخرها".

وتابع يعقوب بوشهري قائلاً: "لست بمغفل بالقدر الذي يتخيله البعض ولكني أعمل على مبدأ (عفواً.. فصبراً.. فحلماً)، فاتق شر الحليم إذا غضب، مشكلتي رجال لم أقبل أن أكون عضواً في فريق الخراف".

في المقابل نشر فهد الزهراني منشور عبر حسابه الشخصي كتب فيه: "مستمتع بردود بعض الجرابيع وما درو الجربوع لا طلع من جحره يرد لجحره قربنا موسمهم قبل لا يحين".

المصدر : مزمز السعودية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد