"القدس المفتوحة" و"مدار" يوقعان مذكرة تفاهم

"القدس المفتوحة" و"مدار" يوقعان مذكرة تفاهم

وقعت جامعة القدس المفتوحة والمركز الفلسطيني للدراسات الإسرائيلية-مدار، مذكرة تفاهم بينهما، وذلك يوم الثلاثاء الموافق ‏16‏-11‏-2021م، في مقر الجامعة بحي البالوع بمدينة رام الله

وقع المذكرة عن رئيس الجامعة أ. د. يونس عمرو، نائبه للشؤون الأكاديمية أ. د. سمير النجدي، وعن مركز "مدار" المدير العام الدكتورة هنيدة غانم.  

وتتضمن المذكرة إتاحة المجال لاستخدام مكتبة "مدار" المتخصّصة في الشأن الإسرائيلي أمام الطلبة المتطوعين/المتدربين الذين تحددهم الجامعة، بما في ذلك منشورات "مدار"، من كتب ودوريات ونشرات وتقارير، لما في ذلك من مساهمة في تعزيز المعرفة في الشأن الإسرائيلي، وكذلك السماح للطلبة بالتطوع خلال ساعات العمل في المركز. 

وتتضمن المذكرة تشجيع "مدار" للطلبة المتفوقين من خلال مساعدتهم في نشر تقارير في "ملحق المشهد الإسرائيلي" الذي يصدر عن "مدار" أسبوعياً.  

ورحب أ. د. النجدي بالحضور، ونقل لهم تحيات رئيس الجامعة أ. د. يونس عمرو، واعتذاره عن عدم الحضور لانشغالاته، وأكد اهتمام الجامعة بتدريس اللغة العبرية والتعاون مع "مدار" في مجال تدريب الطلبة وتسهيل عملهم، خصوصاً طلبة تخصص "الإعلام الجديد". 

من جانبها، أبدت د. غانم ترحيبها بالتعاون مع جامعة القدس المفتوحة، مؤكدة أهمية تطويرها لمجالات عمل مركز مدار المتعددة. 

حضر توقيع المذكرة من الجامعة: أ. د. محمد شاهين مساعد رئيس الجامعة لشؤون الطلبة، ود. م. عماد الهودلي مساعد رئيس الجامعة لشؤون العلاقات العامة والدولية والإعلام، وأ. د. عبد الرؤوف خرويش عميد كلية الآداب، وأ. عمار جمهور القائم بأعمال عميد كلية الإعلام. وحضر من "مدار" أ. مروة صوفان منسقة المشاريع. 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد