رابط فحص 100 دولار المنحة القطرية لشهر 11 نوفمبر 2021

المنحة القطرية 100 دولار - توضيحية

رابط المنحة القطرية شهر ١١، إذ فعلت وزارة التنمية الاجتماعية ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم الأثنين 15 نوفمبر 2021، رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 11، للألاف من الاسر الفقيرة في قطاع غزة ، حيث سجلت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات الماضية البحث عن الرابط بعد تفعيله لفحص الاسماء المستفيدة من المنحة القطرية لشهر نوفمبر الجاري.

وأوضحت وزارة التنمية الاجتماعية بغزة في بيان تلقت وكالة سوا الاخبارية نسخه عنه، أن رسالة نصية (SMS) ستصل للمستفيد على هاتفه المحمول توضح آلية صرف المساعدة النقدية".

وذكرت الوزارة أن في حال واجهتك أي مشكلة في تحديث بياناتك، يمكنك زيارة مقر وزارة التنمية الاجتماعية أو أقرب فرع بريد لك وذلك أثناء فترة الدوام الرسمي من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 2 مساءاً.

رابط فحص 100 دولار المنحة القطرية لشهر 11 نوفمبر 2021 إضغط هنــــــــــــا

وتصدر رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار 2021، محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك من أجل فحص المستفيدين الاسماء والاطلاع عليها ومعرفة اين تصرف 100 دولار للألاف من الاسر الفقيرة في قطاع غزة.

في ذات السياق، أعلن السفير محمد العمادي ، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، مساء اليوم الأحد 14 نوفمبر2021، أن عملية صرف المساعدات النقدية للأسر المستورة والمتعففة في قطاع غزة ستبدأ من يوم الثلاثاء الموافق 16/11/2021.

وأوضح السفير العمادي أن المساعدات النقدية ستقدم لنحو 95 ألف أسرة من الأسر المستورة والمتعففة في محافظات قطاع غزة، بواقع 100 دولار لكل عائلة.

يذكر أن عملية التوزيع ستتم من خلال الأمم المتحدة وعبر مراكز التوزيع التي حددتها في محافظات قطاع غزة، والبالغ عددها نحو 300 مركز ومحل تجاري، وستستمر لنحو عشرة أيام.

وتستمر دولة قطر في تحويل المنحة المالية للآلاف من العائلات الفقيرة في غزة منذ عدة أشهر، حيث تحصل الأسر المستفيدة على مبلغ 100 دولار، وذلك في ظل ارتفاع معدلات الفقر والبطالة؛ بسبب الجائحة الصحية.

ومن المعتاد أن تقوم وزارة التنمية الاجتماعية في غزة، بنشر رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار مباشر للاستعلام عن أسماء المستفيدين، وذلك من خلال ادخال رقم الهوية وتاريخ الميلاد عبر نافذة مخصصة في موقعها الإلكتروني الرسمي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد