موعد مباراة العراق وكوريا بتوقيت بغداد والقنوات الناقلة

المنتخب العراقي

من المقرر أن يلتقي فريق العراق ضد نظيره العنيد فريق كوريا الجنوبية، يوم الخميس المقبل 16 نوفمبر/ تشرين الثاني 2021، على ملعب استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في العاصمة القطرية الدوحة ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

تسود حالة من الترقب بين الجمهور العراقي ومحبي المنتخب العراقي في كافة الدول العربية من أجل متابعة المباراة، والذي ستقام ضمن الجولة الاولى من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في العاصمة القطرية الدوحة.

بث مباشر العراق وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2022

وتنطلق صافرة البداية بين فريق العراق ضد نظيره العنيد فريق كوريا الجنوبية الساعة السادسة بتوقيت العاصمة بغداد والكويت وقطر، والسعة الخامسة بتوقيت وفلسطين والمملكة العربية السعودية، بينما بتوقيت جمهورية مصر العربية الساعة الرابعة عصرا.

وتبث مباراة فريق العراق ضد نظيره كوريا الجنوبية قناة الرابعة العراقية Al-Rabiaa Iraq، على الهواء مباشرة لجميع جمهورها في العراق والوطن العربي عبر القمر الصناعي عرب سات ونايل سات، بالإضافة الى المواقع الالكترونية المختلفة المنتشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

كما تبث قناة SSC 7 السعودية، مباراة العراق ضد نظيره كوريا الجنوبية، لجميع جمهورها بعد أخذ حقوق البث من قبل الجهات الاختصاص، حيث تميزت القناة ببث جميع المباريات على الصعيد المحلي والاقليمي والدولي لجميع البطولات في السعودية وخارجها.

في ذات السياق، أفاد المتحدث الرسمي للاتحاد بأن منتخب العراق سيخوض مباراة أمام كوريا الجنوبية في العاصمة القطرية الدوحة وليس البصرة في الحادي عشر والسادس عشر من نوفمبر المقبل ضمن منافسات المجموعة الاولى تصفيات التأهل إلى مونديال 2022.

وذكر الموسوي لوكالة "فرانس برس": مباراتا العراق أمام سوريا وكوريا الجنوبية تقامان في الدوحة، وعودة المباريات في الجولات المقبلة إلى استاد البصرة الدولي تعتمد على الاجتماع المقبل للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وكان وفد من الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم ضم ثلاثة أشخاص زار في وقت سابق من الشهر الماضي مدينة البصرة الجنوبية، لمتابعة الأوضاع وتقييم الظروف الأمنية.

ويحتل المنتخب العراقي المركز الخامس قبل الأخير بثلاث نقاط من أربع مباريات في ترتيب المجموعة الأولى.

يواصل منتخبنا الوطني لكرة القدم تدريباته المكثفة على ستاد حمد الكبير في الدوحة، قطر، بمشاركة جميع اللاعبين، استعدادًا لمباراة ضد كوريا الجنوبية، والتي ستقام بينهما يوم الثلاثاء، للدور الآسيوي السادس. تصفيات كأس العالم 2022 في قطر.

وقال المنسق الإعلامي للمنتخب محمد عماد لـ The Iraq News: "التدريبات مستمرة على قدم وساق وبروح عالية، هناك تصعيد في الأداء، وجميع اللاعبين لديهم شعور بالتفاؤل في لعب مباراة جيدة ضد كوريا الجنوبية". وكالة (INA) يوم الاحد.

وحرص الجهاز الفني بقيادة المدرب الهولندي ديك ادفوكات على تشخيص الأخطاء التي صاحبت مباراة سوريا ويعمل حاليا بشكل مكثف لإعداد الفريق للمباراة ضد كوريا الجنوبية لأنها مباراة مهمة وتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة. وهو ما يبقينا في أجواء المنافسة ".

حرص وزير الشباب والرياضة رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان دارجال على تقديم الدعم للجهاز الفني واللاعبين لرفع الروح المعنوية والبقاء في قلب المنافسة خاصة أن هناك خمس مباريات متبقية وجيدة. وقال عماد "يجب توفير مستوى يتناسب مع أهمية المنافسة

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد