رهف القحطاني تفضح أميرة الناصر – حقيقة ولادة اميرة الناصر بالمستشفى

رهف القحطاني

رهف القحطاني تفضح أميرة الناصر – حقيقة ولادة أميرة الناصر بالمستشفى، حيث تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في ساعة متأخرة من ليلة السبت – الأحد 14 نوفمبر 2021 على قضية افتعلتها المشهورة عبر سناب شات "أميرة الناصر".

وتصدر وسم "اميرة الناصر" تريند في المملكة العربية السعودية على تويتر، بعدما أعلنت أميرة الناصر عن ولادتها لطفلها بالشهر السابع، فيما قام زوجها مشعل الخالدي بنشر صور بالمستشفى لإظهار حالة الولادة.

وشن العديد من رواد التواصل الاجتماعي جّل غضبهم على خديجة الداعور والمعروفة باسم أميرة الناصر، مطالبين بمعقابتها حال أثبت فعليا بأنها لم تكن حديثة الولادة، وأن لها أغراض أخرى من فعلتها.

وقال أحد المغردين: "مايحدث من هذي السورية، وزوجها اليماني اساءة للذوق العام وليس للسعودية فقط، نآمل من الجهات الحكومية والمختصة، وضع حد لهؤلاء الشرذمة".

وقال آخر: #اميره_الناصر ادعت انها سوت حادث بالكذب و راحت فغيبوبه جابت نونو حتى اذانيه مخرومه طلعت من المستشفى وتمشي زي الغزال وتستقبل ضيوف وترحب كل هذا في اقل من ٥ ايام ، وقبلها تتفل على رشرش ذهب وتقول الفلوس وصخ دنيا بالله ما تستاهل تم القبض على الفسقه وامكذاب".

 رهف القحطاني تفضح أميرة الناصر

وبين هذا وذلك، قامت المشهورة السعوديّة على مواقع التواصل الاجتماعي رهف القحطاني "وذ نكهة" بنشر فيديو تفضح فيه أميرة الناصر.

وقالت رهف القحطاني في الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها على سناب شات، أنه عندما ذهبت إلى المستشفى لزيارة أميرة الناصر تفاجأت بأن ابنتها ليست حديثة الولادة.

وتابعت: "البيبي كبيرة، ومخرمة اذنيها، ودبدوبة ما أدري 4 أو 5 كيلو".

حقيقة ولادة أميرة الناصر بالمستشفى

وأشارت رهف القحطاني، إلى أن أميرة الناصر لم ترزق بابنة جديدة بعمر الـ 7 شهور، وإن غرضها من هذه الحادثة التي وصفتها بـ "الكاذبة" هي الحصول على منشن فقط، وتصدر منصات التواصل الاجتماعي.

وتساءلت رهف القحطاني موجهة حديثتها إلى أميرة الناصر: "لماذا تكذبين في ولادة، والله ما همتني الهدية، وكل هادا عشان مشاهدات وتريند، ناس مريضة، ماني مصدقة، وناس كتير مشاهير جايينها من الرياض والدمام وجايين يطبلونها".

وتحدت رهف القحطاني نظيرتها أميرة الناصر بإعطائها شيك بمليون ريال سعودي حال أثبتت بالأوراق أنها فعلا ولدت.

FEG5e4HWUAsYbDN.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد