السبب الحقيقي في القبض على منصور الرقيبة مشهور سناب شات في السعودية

منصور الرقيبة

القت شرطة القصيم شمال المملكة العربية السعودية اليوم السبت القبض على منصور الرقيبة مشهور تطبيق سناب شات بعدما زعم تعرضه لجريمة ابتزاز كذبا من قبل أحد الأشخاص مقابل مبلغ مالي بغرض الترويج لحسابه.

السبب الحقيقي في القبض على منصور الرقيبة مشهور سناب شات وتويتر في السعودية وتحديدا في القصيم ، نشرتها عدة مواقع وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تمت احالته الى النيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه.

وقال الحساب الرسمي شرطة القصيم :" صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة القصيم بان الجهات الأمنية استدعت مواطنا ادعى في مقطع فيديو قام بتوثيقه ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي تعرضه لجريمة ابتزاز من أحد الأشخاص مقابل مبلغ مالي ومباشرة إجراءات الاستدلال الأولية اقر بعدم صحة ادعائه وان الحادثة مفتعلة بهدف الترويج لحسابه واتخذت بحقه الإجراءات النظامية الأولية واحالته الى فرع النيابة العامة".

رواية منصور الرقيبة على سناب شات

وقال منصور الرقيبة في فيديو سناب شات إنه خلال تواجده في الاستراحة ب شهر رمضان أخبره عامله اليمني أن أحد الضيوف جاء إليه، واتضح أنه زميله ولكن التواصل انقطع بينهما منذ أكثر من تسعة سنوات.

وأضاف أنه قال للعامل اليمني أن يُدخل زميله السابق، وجلس معه من الساعة العاشرة مساءً حتى قبل الفجر ووضعوا السحور، وجلس بجانبه يأكل ولا يجد أي شيء.

وأشار الرقيبة إلى أنه في اليوم التالي أثناء السحور سمعوا طرقًا شديدًا على الباب وجاء نفس الشخص (زميله السابق) وأخبره العامل اليمني أنه صديقه، مبينًا أنه شاهد في عينيه الارتباك ولم ينم حتى.

وقال منصور الرقيبة أنه عندما خرج لزميله أخرج جواله ووجد تسجيل مقطع له “وأنا أقول كلام ما ينقال”، مبينًا أنه يقال بالمجالس الخاصة وطلب منه 500 ألف ريال أو ينشر مقطعه في تويتر.

سعوديون كثر شككوا في رواية شرطة القصيم حول السبب الحقيقي لاعتقال منصور الرقيبة مشهور سناب شات في السعودية ، بسبب الاختلاف في الحديث الذي رواه في مقطع الفيديو وبين الرواية الرسمية لشرطة القصيم.

حساب شغموم على توتير قال :" هو في السنابه يقول معه اثنين يعني ذولا الثنين شهود كانوا حاضرين يعني مستحيل تكون كذب بس يمكن انكر عشان الكلام اللي في الجلسة الخاصة ! والحكومة اكيد اي مواطن يتعرض للابتزاز بتوقف معه بس هو انكر ، لو تسحب الحكومة الشخص اللي ابتزه بتعرف الكلام الخاص ، شكرا ".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد