شاهد: المؤسس عثمان الحلقة 70 - قيامة عثمان الحلقة 70 مترجمة كاملة facebook

المؤسس عثمان

تبث قناة ATV التركية، اليوم الاربعاء 10 نوفمبر 2021، مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 70 السبعون الجزء الثالث، عبر شاشاتها، لجميع عشاق الدراما التركية القتالية، إذ تسود حالة من الترقب بين الجماهير بعد أحداث الحلقة الماضية إصابة عثمان.

وينتظر عشاق مسلسل قيامة عثمان بفارغ الصبر حلقة اليوم بعد أن تم إسقاط المقطع الدعائي الخاص به على صفحات التواصل الاجتماعي للمسلسل التركي الناجح، حيث يُظهر المقطع الذي تمت مشاركته على صفحة Instagram إصابة عثمان بك بجروح عديدة في كمين للعدو.

وبحسب المقطع المنتشر يحدث الهجوم عندما يتوقع بالا خاتون طفل الزوجين. زعيم قبيلة قايي أصيب بجروح بالغة أمام زوجته الثانية، حيث يتساءل الملاين من المعجبين بفارغ الصبر صدور الحلقة الجديدة لمعرفة ما إذا كان عثمان ينجو من الهجوم.وبلغت الإثارة ذروتها في مقطورة الحلقة السبعين للمؤسس عثمان، حيث أثار غزو عثمان بك واستيلاءه على قافلة التكفور في الحلقة السبعين من "مؤسسة عثمان " تداعيات كبيرة في المنطقة ، وضع التكفور خطة غادرة للقضاء على عثمان بك وابنه أورهان ، اللذين كانا ينموان يومًا بعد يوم. . عندما يقرر عثمان بك الذهاب إلى نيكيا للقاء الحاكم من أجل القضاء على مشكلة التجارة ، يتخذ Tekfurs إجراءً.

شاهد: المؤسس عثمان الحلقة 70  إضغط هنـــــــــــــا

مالهون خاتون ، الذي يريد مرافقة عثمان بك في هذه الرحلة ، يعهد أورهان إلى بالا هاتون . عثمان بك ومالهون هاتون ينتظرون الفخ المميت الذي نصبه تيكفور على طريق نيكيا. ماري كوسيس ، الذي يعتقد أن تورغوت ألب سوف يملأ الفراغ الذي سينشأ مع القضاء على عثمان بك ، يجتمع مع تورغوت ألب لزيادة نفوذه.

تلقى مالهون خاتون ، الذي ذهب إلى قلعة هارمنكايا لجمع المعلومات الاستخبارية والتقى بماري كوسيس ، نبأ قافلة كبيرة قادمة من دمشق إلى المنطقة. يضع عثمان بك خطة ذكية لاستخدام هذه الذكاء لصالحه وتوجيه ضربة ضد التكفور. أخبرت مالهون خاتون عثمان بك أنها تريد المشاركة في الحرب. منزعج من لقاء القس جريجور مع الشعب المسيحي ، يتخذ التكفور قرارات جديدة لمنع تحركات عثمان بك لزيادة نفوذه في المنطقة.

كان يشعل نار الغاز والحرية بعيونه السوداء الفحمية. اسمه عثمان ، ابن أرطغرل غازي ، "الحب" هو الذي قاده في الظلام. كان يحلم بأمة تعبر السماوات السبع ، والأرض السبع ، والجبال والبحار بـ "الحب". أخذ قوته ليس من سيفه بل من "الحب" ... بالعدل للاستبداد. أعطى اسمه لأعظم إمبراطورية شهدها التاريخ على الإطلاق ، والتي قاومت العبودية بحرية "بالحب". التمرد على النظام الفاسد الذي حطم 72 دولة ، أصبح الأمل بالصراخ الصامت للمضطهدين اسم المنظمة مؤسسة عثمان قصة المسيرة من معسكر مكون من 400 خيمة إلى إمبراطورية عالمية تأسست بـ "إلهي" حب".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد