سبب وفاة سليمان الحماد الشيخ السعودي - ويكيبيديا رجل الاعمال سليمان الحماد

الشيخ سليمان الحماد

كشفت عدد من الحسابات عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية عن سبب وفاة الشيخ سليمان الحماد في أحد مشافي الرياض.

وذكرت الحسابات أن سبب وفاة الشيخ سليمان الحماد بعد صراع طويل مع مرض عظام ، مشيرة الى ان صلاة الجنازة عصر اليوم على عدد يقتصر على الاهل والاصدقاء التزاما بالقرارات الحكومية مع تفشي فيروس كورونا .

ونشر الكرة السعودية :"وفاة الشيخ سليمان الحماد من رجال الأحساء الأوفياء ، وحبه لأعمال الخير، مخلصاً لبلاده وقيادته،قبلةً لزائري وضيوف الأحساء ، تغمده الله بواسع رحمته وعفوه ومغفرته ، وأسكنه فسيح جنته ، وبارك في ذريته ، وأحسن العزاء فيه".

وكتب أخر :"وفاة الشيخ سليمان الحماد من رجال الأحساء الأوفياء وأبنائها البررة ، عُرف بكرمه وبره ووصله ولطافته وتواضعه وحبه لأعمال الخير،مخلصاً لبلاده وقيادته،قبلةً لزائري وضيوف الأحساء ، تغمده الله بواسع رحمته وعفوه ومغفرته ، وأسكنه فسيح جنته ، وبارك في ذريته ، وأحسن العزاء فيه" .

 ويكيبيديا رجل الاعمال سليمان الحماد

الحماد يعتبر من وجهاء الأحساء، رأس غرفة الأحساء لدورتين متتالية، خدم وطنه والأحساء في العديد من الأعمال الخيرية والاجتماعية، وله بصمات على الحراك الاقتصادي في الأحساء خلال توليه رئاسة الغرفة، ودعمه للأندية الرياضية في الأحساء.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد