مشاهدة مسلسل ألب أرسلان الحلقة 1 الاولى عبر موقع قصة عشق - نهضة السلاجقة الجزء الثاني

مسلسل ألب أرسلان

يذاع مسلسل ألب أرسلان الحلقة 1 الاولى عبر قناة TRT1 التركية، مساء اليوم الاثنين 8 نوفمبر 2021، حيث يعرض في تمام الساعة 09:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، في تمام الساعة بتوقيت 08:00 فلسطين وجمهورية مصر العربية.

وتعاد الحلقة نفسها عبر قناة TRT1، في تمام الساعة الثانية والنصف ليلا بتوقيت مصر وتركيا والاردن، والساعة الواحدة والنصف بتوقيت العاصمة الرياض والبحرين، بينما بتوقيت الامارات العربية المتحدة الثالثة والنصف.

وعاد مسلسل نهضة السلاجقة العظمي الجزء الثاني باسم " مسلسل ألب أرسلان"، حيث سيكون البث حلقات المسلسل كل يوم اثنين، لجميع عشاق الدراما التركية المثيرة، حيث يترقب الجمهور بدء المسلسل على أحر من الجمر منذ نشر البرومو قبل حوالي اسبوعين.

لمشاهدة مسلسل ألب أرسلان الحلقة 1 الاولى عبر موقع قصة عشق إضغط هنـــــــــــــــــا

ومع ذلك ، فإن فترة مليكشا تقترب من نهايتها في الدولة السلجوقية الكبرى. سيكون Barış Arduç أقوى اسم في المواسم الثلاثة التالية في سلسلة TRT1 ، والتي من المتوقع أن تكون نهاية الموسم بحلقتها الخامسة والثلاثين.

قصة والد مليكشاه ، سلطان ألبارسلان ، ستقام بسرد بأثر رجعي ، لأول مرة في تركيا. كما هو معلوم ، تسلم مليكشاه العرش بعد ألب أرسلان. شاهدنا فترة مليكشا في موسم 2020-2021.

هذه الفترة التي تستمر لموسم واحد ستنتهي قريبًا. ومع ذلك ، فإن المواسم الثلاثة المقبلة ستكون فترة السلطان ألبارسلان وباريش أردوتش الذي سيعطي الحياة لأسطورة في المسلسل التاريخي على شاشة TRT1.

مع نهاية هذا الموسم ، يتجدد طاقم المسلسل أيضًا باستثناء شخص واحد. تم العلم أن محمد أوزغور سيواصل البقاء في المسلسل وسيتم تجديد طاقم الممثلين بالكامل ، بما في ذلك الأدوار القيادية Buğra Gülsoy و Ekin Koç.

ومن المثير للفضول أيضًا كيف أن السرد الاستعادي الذي سيتم تجربته لأول مرة على شاشات التلفزيون التركية سيكون مفهوم العصر الجديد للمسلسل التركي.

من المتوقع أن تثير الفترة الجديدة من المشروع الذي أعده Akli Film الكثير من الضجيج. مع باريز Arduç ، سلطان البارسلان ، الذي لديه مكانا هاما في التاريخ، سوف تهب مثل عاصفة.

أثارت هذه التطورات في المسلسل التركي صحوة السلجوق العظيم ، الذي يستعد كقنبلة للموسم الثاني ، حماس ة محبي المسلسل. تم نشر الحلقة الثانية والثلاثين في الحلقة الأخيرة من المسلسل، هناك ثلاث حلقات متبقية حتى نهاية الموسم.

ماذا سيحدث في ألبارسلان الكبير سيلاكولو الفصل الأول؟

في اليوم الذي يعين فيه السلطان السلجوقي توغرول بك وريثه ، يتلقى الأخبار أن البيزنطيين وضعوا التركمان بحد السيف. يأمر برحلة استكشافية إلى الأناضول. يهاجم قتلة غامضون السلاجقة الذين ذهبوا في رحلة استكشافية.

آثار الهجوم تأخذ ألبارسان إلى مكان لم يكن يتوقعه من قبل. بينما يلاحق ألبارسلان القتلة ، ينقذ حياة الفتاة التركمانية أكجا التي هربت من الاضطهاد البيزنطي. ستكون هذه الشرارة الأولى للحب الملحمي بين Alparslan و Akça. ومع ذلك ، فإن Alparslan لا تعرف الأسرار التي تخفيها Akça وراء جمالها.

ألبارسلان السلجوقي العظيم الجزء الأول

أرسل الإمبراطور البيزنطي الجنرال دوكاس والنقيب الروماني ديوجين إلى آني لحل المشاكل مع التركمان. ومع ذلك ، فإن الخطأ الذي ارتكبه يانيس ، نجل آني تكفور كيكافمينوس ، جعل السلطان توغرول يتخذ قرارًا بشأن الحرب. ألبارسان ، الذي تلقى أخبار الفتوحات السارة في أحلامه عندما كان طفلاً ، يواجه بيزنطة في باسنلر مع الجيش السلجوقي.

سيكون باسنلر الخطوة الأولى لألبارسان في طريقه المبارك ل فتح أبواب الأناضول أمام الأتراك.

من هم لاعبي البارسلان الكبار السلجوك؟

في طاقم المسلسل ، بطولة باريش أردوتش وفهرية إيفسين ، محمد أوزغور ، سارب ليفيندوغلو ، توبراك سيرجن ، أوجيداي جيريشكن ، جيزيم كاراجا ، يورداير أوكور ، إردنتش غولنر ، كوريل جزائري ، ميم كمال أوكي ، ربيع سويتورك ، أوميل أوكي. و Olcay Kavuzlu و Ayşegül Ünsal و Metehan Şahiner و Esra Kızıldoğan و Onur Ayçelik.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد