شاهد مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 17 - الهيبة جبل ١٧

الهيبة

مسلسل الهيبة الجزء الخامس، إذ شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات الماضية البحث عن رابط مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 17، وذلك مع اشتعال الاحداث في الهيبة وتهريب شاهين شيخ الجبل السلاح من دون علم مع الاتفاق مع مهندس السد وديع.

ونشرت منصة شاهد نت، اليوم الاثنين 8 نوفمبر 2021، رابط الحلقة السابعة عشر 17 من مسلسل الهيبة جبل، حيث شهدت الحلقة الماضية ذهاب علي شيخ لجبل الى سوريا من أجل كشف منطقة التهريب السلاح الى سوريا بعد أن علم جبل من خلال ضابط كبير انه يتم التهريب من أرضيه دون علمه.

شاهد مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 17 إضغط هنــــــــــا أو هنـــــــــــا

كما تقرر سارة إبراهيم العودة الى بيروت بعد إجراء اتصالات مع المسؤولين من بعد خوفها على حياتها وانتهاء مهمتها مع جبل شيخ الجبل، إذ تقرر وداع جبل شيخ الجبل حيث من المتوقع ان تكشف الى جبل الحقيقة وكشف كافة المستور.

وعاد مسلسل الهيبة "الجبل" الجزء الخامس 5، الى الدراما العربية، حيث تصدر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة بعد عرض أولى حلقات المسلسل لجميع المشاهدين بعد انتظار طويل الى الجزء الخامس، وذلك بعد بث الموسم الرابع بعد شهر رمضان العام الجاري لعدم إنجاز العديد من المشاهد خلال التصوير نتيجة الى ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد.

وبرغم من نشر حلقات الموسم الرابع بعد شهر رضان الماضية، إلا انه أكتسح الدراما التركية والعربية ولاقي متابعة كبيرة وكبيرة من قبل الجمهور في مختلف الدول العربية ابرزها فلسطين ولبنان وسوريا والمملكة الاردنية الهاشمية والمملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، وذلك لأنه المسلسل قصته والدرامية تختلف عن باقي المسلسلات.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد