سقوط أمطار.. أحوال طقس فلسطين بدءاً من الليلة وحتى الخميس القادم

طقس فلسطين - بحر غزة

قال الراصد الجوي الفلسطيني ليث العلامي، مساء اليوم الاثنين، إنه "لا يُستبعد خلال النصف الأول من نهار يوم غدٍ الثلاثاء تجدد هطول زخات من الأمطار ذات الطابع المحلي فوق "بعض المناطق".

وأضاف العلامي في تصريح مقتضب نشره عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، أن هذه الاحتمالية تنتهي في النصف الثاني من اليوم، حيث تستقر الأجواء لبقية أيام الاسبوع.

بدورها نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، اليوم، توقعاتها لحالة طقس فلسطين بدءاً من الليلة وحتى يوم الخميس القادم، والتي أظهرت تقلباً في حالة الطقس مع فرصة لسقوط أمطار.

وقالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، إن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون باردا خاصة فوق المناطق الجبلية، والرياح شمالية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وأضافت أن طقس فلسطين ليوم غد الثلاثاء سيكون بأجواء خريفية معتدلة في المناطق الجبلية حارة نسبيا في الأغوار ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت إلى أن طقس فلسطين ليوم الأربعاء القادم سيكون بأجواء خريفية معتدلة في المناطق الجبلية حارة نسبيا في الأغوار ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها حول معدلها السنوي العام، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأوضحت أن طقس فلسطين ليوم الخميس القادم سيكون بأجواء معتدلة خاصة في المناطق الجبلية وحارة نسبياً في الأغوار ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد