حقيقة وفاة مرتضى منصور السياسي المصري بأزمة قلبية

مرتضى منصور

انتشر خبر وفاة السياسي المصري مرتضى منصور بأزمة قلبية عن عمر يناهز 69 عاما، كنار في الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية ، وذلك بعد نشر وزير الاعلام المصري الاسبق أسامة هيكل خبر وفاة مرتضي منصور على صفحته الشخصية على الفيسبوك.

ونفت مصادر عائلة كافة الانباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي بشان وفاة الاعلامي والسياسي مرتضي منصور بأزمة قلبية، مطالبا كافة وسائل الاعلام الرسمية ونشطاء مواقع التواصل بأخذ المعلومات من مصادرها الرسمية.

وجه المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الشكر لجماهير نادي الزمالك وأعضاء الجمعية العمومية، وجموع الشعب المصري، على اتصالاتهم للاطمئنان على صحته بعد شائعة وفاته.

وقال منصور في تصريحات للمصري اليوم: «الحمد لله أنا زي الفل وأجلس مع أسرتي نشاهد التليفزيون وسأظل مستيقظا حتى صلاة الفجر».

وأكد منصور أنه لا يشغل باله بمثل هذه الشائعات أو مصدرها، لكنه حريص على طمأنة الملايين من محبيه وعشاقه الذين انهالوا باتصالات عليه للاطمئنان على صحته.

في وقت سابق أمس، نشرت الصفحة الرسمية لأسامة هيكل، وزير الإعلام السابق، منشورًا قالت فيه إن المستشار مرتضى منصور تعرض لأزمة قلبية أدت إلى وفاته.

وقبل ساعات، قالت أمل فوزي الكاتبة الصحفية وزوجة هيكل، عبر صفحتها الشخصية بـ"فيسبوك"، إن صفحة زوجها تعرضت للاختراق، محذرةً من أن أي رسائل قد ترسل من الصفحة غير مسؤولة عنها.

كان منصور عضوًا في مجلس النواب المصري مرتين. الأولى كانت في العام 2000 حيث استمر فيه حتى العام 2005، والثانية كانت في العام 2015، حيث استمر فيه حتى العام 2020. كما كان رئيس نادي الزمالك لعدة سنوات منذ العام 2005 وحتى العام 2006 وكذلك مرة أخرى منذ العام 2014 حتى إيقافه في العام 2020.

خلال مباراة في الدوري المصري الممتاز بين نادي الإسماعيلي ونادي الاتحاد السكندري اندلع شغب بالمباراة ثم تبادل الجميع الإتهامات. الإتهام الأكبر كان للاعب شهير لعب حينها للنادي الإسماعيلي والإدانة تحوط به من كل جانب فما كان بمنصور، حين كان حديث عهد بالمهنة وكيلًا للنائب العام المصري، إلا أن قرر حبس اللاعب أربعة أيام على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد طبقًا لسير التحقيقات بدلًا من تفادي التصادم مع راعي النادي الإسماعيلي عثمان أحمد عثمان صهر الرئيس المصري أنور السادات.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد