شاهد: جرذان ضخمة في مطابخ القواعد العسكرية للجيش الاسرائيلي

مخيمات جنود الجيش الاسرائيلي داخل القواعد العسكرية

اشتكى عدد من جنود الجيش الإسرائيلي، في احدى القواعد العسكرية بالضفة الغربية، من ظروف صحية قاسية في مطبخ المخيم التابع للقاعدة وغرفة الطعام. وفق موقع "واللا" العبري

وأوضح الموقع، ان الجنود الذين يخدمون في قاعدة مقر قيادة فرقة الضفة الغربية كشفوا عن ظروف صحية قاسية في غرفة طعام المخيم تتعلق بوجود جرذان ضخمة.

وأشار أحد الجنود العاملين في القاعدة العسكرية إلى أنه "بسبب الوضع الناتج عن عدم نظافة غرف الطعام في القاعدة، فإن الجنود يشترون الطعام من خارج المخيم، وإذا أكلت هذا الطعام سوف أتقيأ وأشعر بالخجل من أن هذا هو الحال لجنود الجيش".

وأضاف "لا يبدو منطقيا بالنسبة لي ان ينفق الجنود اكثر من الف شيكل في الاسبوع على الطعام".

ووفق عائلات الجنود فقد سبق أن قُدِّمَت الشكاوى إلى مقر الفرقة التي تعهدت بتحسين الصرف الصحي في المطبخ والنظام والنظافة في غرفة الطعام نفسها، لكن الواقع القاسي يتحدث عن نفسه والجنود خائفون من القدوم لتناول الوجبات، حيث قال أحدهم الذي رأى القوارض "لقد رفعنا أيدينا نحن لا نقترب من غرفة الطعام نحن لا نفكر في ذلك على الإطلاق".

فيما أكد جنود آخرون أنه على بعد مسافة قصيرة من المخيم يوجد مطبخًا رفيع المستوى لشرطة حرس الحدود "أكلنا هناك مرة وغرفة الطعام كانت مثل المطعم وهذا يعني أنه عندما تريد الاستثمار، فستحصل على نتائج مرضية، لكن هنا غير مبال بالجنود".

وتطرق الموقع الى حدث مشابه حصل مع الجنود الاسرائيليين في القيادة الجنوبية لظروف سيئة في المطبخ وغرفة الطعام في معسكر القيادة الجنوبية وظاهرة الجنود الذين يأكلون خارج المخيم بأموالهم الخاصة أو يأكلون الطعام الذي يجلبونه من المنزل.

وأظهر مقطع مصور وثقه أحد الجنود العاملين في قاعدة للجيش الاسرائيلي في الضفة الغربية، وجود جرذان ضخمة في المطبخ التابع للقاعدة بالاضافة الى وجود جرذان ميتة داخله.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي ردا على ذلك إن "النتائج الواردة في مقاطع الفيديو المعروضة خطيرة للغاية ويتم التعامل معها، والقادة في فرقة يهودا والسامرة يراقبون بانتظام جودة الطعام في مقر الفرقة".

 

3299762-46.jpeg

المصدر : وكالة سوا/ترجمة خاصة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد