شاهد نت: برنامج توب شيف Top Chef الموسم الخامس الحلقة 2 الثانية كاملة

توب شيف

مشاهدة برنامج توب شيف Top Chef الحلقة 2 الثانية الموسم الخامس، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، مساء اليوم الاربعاء 27 أكتوبر 2021، رابط لمشاهدة برنامج توب شيف الاقوى في الوطن العربي، وذلك بعد أن تصدرت محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي البحث عن الحلقة 2 الثانية من البرنامج المقام في المكملة العربية السعودية لأول مرة.

وذكرت منصة شاهد نت " Shahid VIP"، أنها ستقوم بنشر برنامج توب شيف Top Chef الحلقة 2 الثانية الموسم الخامس للمشتركين في منصاتها خلال الساعات المقبلة، وذلك بعد عرضه على مجموعة قنوات قناة إم بس سي بث مباشر في تمام الساعة التاسعة ونصف بتوقيت الممكلة العربية السعودية وفلسطين، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية.

من المتوقع أن تشهد الحلقة الثانية اليوم اشتداد المنافسات بين المشتركين من أجل خروج أحد منهم من البرنامج كما يحدث في الحلقة الواحدة كل اسبوع، وذلك من خلال تقيم الاطباق بعد أجرئهم طبخة في الوقت المحدد لهم من قبل لجنة التحكيم.

لمشاهدة برنامج توب شيف Top Chef الموسم الخامس الحلقة 2 الثانية كاملة إضغط هنـــــــــــا 

وتنافس 16 مشتركاً في أولى حلقات الموسم الخامس من البرنامج العالمي «Top Chef» بصيغته العربية على «ام بي سي 1»، أتوا من 11 دولة عربيّة هي المملكة العربية السعودية، مصر، لبنان، سورية، البحرين، فلسطين، الأردن، تونس، الجزائر، المغرب، وسلطنة عمان، فيما قصد بعضهم البرنامج آتياً من وراء المحيطات، ليثبتوا تميّزهم في فن الطهو.

إقرء/ي أيضا..مشاهدة برنامج توب شيف الموسم الخامس الحلقة 2 الثانية كاملة

وكان العام الماضي قد ألغت إدارة القناة برنامج توب شيف Top Chef، وذلك نتبجة انتشار فيروس كورونا المستجد في كافة دول العالم وفرضت إغلاقات بين الدول وحظر التجوال، لمنع انتشار وباء كورونا، وللحفاظ على المشتركين ولجنة التحكيم بعد أن كانت مقررة ان تقام في السعودية بعد انتهاء الموسم الثالث من الامارات.

وخلال 13 أسبوعاً، سيخوض المشتركون، نحو 25 اختباراً لتحضير أكثر من 200 طبق، بحضور لجنة التحكيم الثلاثية المؤلفة من الشيف العالمي بوبي شين والشيف السعودية منى موصلي والشيف اللبناني مارون شديد، ونحو 50 ضيفاً من مختلف دول العالم، منها بريطانيا، ألمانيا، إسبانيا، فرنسا، أميركا، الصين، اليابان، اليونان، لوكسمبورغ، إضافة إلى عدد من الدول العربية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد