مشاهدة برنامج توب شيف الموسم الخامس الحلقة 2 الثانية كاملة

توب شيف

مشاهدة برنامج توب شيف الموسم الخامس الحلقة 2 الثانية كاملة حيث نشرت منصة Shahid VIP، اليوم الأربعاء 20 أكتوبر 2021، برنامج توب شيف Top Chef الموسم الخامس الحلقة 2 الثانية، حيث برزت خلال الحلقة الأولى مفاجآت من العيار الثقيل جعلت المنافسة تشتد بين 16 مشتركا من مختلف البلدان العربية حيث سيخرج كل حلقة مشترك واحد بعد خسارتهم التحدي بين المشتركين، إذ  أنطلق الموسم الأول من البرنامج في 26 نيسان وأستمر حتى 19 حزيران 2011 وقدمته الإعلامية اللبنانية سهام تويني. عدد المشتركين كان 17 عدة دول عربية.

إقرء/ي أيضا..مشاهدة برنامج توب شيف Top Chef الموسم الخامس الحلقة 3 الثالثة كاملة

وكانت قد انطلقت الحلقة الاولى من برنامج توب شيف Top Chef الموسم الخامس الاربعاء الماضي 13 أكتوبر 2021، في المملكة العربية السعودية بعدما كان من المقرر ان يقام العام الماضي ولكن بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد الذي جعل الدول تفرض قيود السفر تم تأجيله للموسم الخامس بعدما تم الغاء الموسم الرابع.

لمشاهدة برنامج توب شيف الموسم الخامس الحلقة 2 الثانية كاملة إضغط هنـــــــــــا أو هنــــــا

وبدأت الحلقة الاولى من برنامج توب شيف الموسم الخامس، بتحديات صعبة بين المشتركين خصوصا في ظل تحدي المشتركين من نفس البلد العربية، كان أبرزها تحدي سحب السكاكين حيث نشرت صفحة البرنامج الرسمية صورة لأطباق الافضل لاختيارها لترشيح أفضل المشتركين في البرنامج بعد تحدي الاختيارات المطروح لأول مرة في البرنامج.

وتوقع المشتركين من خلال لقاء بينهم ان تكون الحلقة الثانية من برنامج توب شيف Top Chef الموسم الخامس وفق ما تابعت سوا، تكون صعبة للغاية بين المشتركين، خصوصا بعد بدها بتحدي حامي الوطيس بمشتركين يعملون منذ عدة سنوات في هذا المجال من مختلف البلدان العربية.

وقالت لجنة التحكيم إن الخطأ في الحلقة الاولى من برنامج توب شيف بين المشتركين، يعمل بالطبخ طيلة الوقت الممنوح لهم من قبل لجنة التحكيم ، ناصحين لهم بأن ينجزو طبخهم خلال أقصر وقت وبأفضل الادوات المتاحة لديهم لأنه ذلك ينحسب لهم في مدة الوقت.

إقرء/ي أيضا..مشاهدة فيلم ريش Feathers المصري كامل على EgyBest - فيلم ريش ويكيبيديا

وتسود حالة من الترقب بين الجماهير من مختلف الدول العربية لمشاهدة الحلقة الثانية من برنامج توب شيف Top Chef الموسم الخامس، من أجل معرفة المشترك الذي سيخرج بعد المواجهات والتحديات الصعبة في بداية الحلقة الاولى الاربعاء الماضي.

وتصدر برنامج توب شيف الموسم الخامس محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد بثه نتيجة توقيف العالم الماضي لعدم قدرة المشتركين التوجه الى السعودية مع انتشار فيروس كورونا المستجد في مختلف الدول العربية، حيث كان الموسم الثالث في الامارات العربية المتحدة والثاني في دولة لبنان.

المسابقة مؤلفة من ثلاثة عشر حلقة و17 متباريا تم اختيارهم من بين المئات من هواة الطهي من مختلف أنحاء العالم العربي. وتشهد الحلقة الأسبوعية من البرنامج، خروج أحد المشتركين ذو الآداء الأدنى بحسب رأي اللجنة وذلك ليتأهل إلى حلقة الختام ثلاثة مشتركين يتنافسون على الفوز بلقب "توب شيف العرب".

بكل حلقة هناك تحديان أثنان هما:

ّّ مهمة الاختبار:الذي تعطي الفائز الحصانة ضد الإقصاء. وهنا يجب عليهم تحضير طبق معين بأستخدام مواد معينة أو ضمن مدة زمنية محددة (أقصاها ساعة واحدة) لأنهاء المهمة الموكلة إليهم. هنا يتم تقسيم المشتركين إلى فريقين واحد منهم يفوز.

ّّ مهمة التحدي: تكمن في تحضير طبق أو أكثر لتنفيذ متطلبات المهمة. عادة المهمة تنفذ فرديا واحيانا كفريق. الفريق أو العضو الفائز يحصل على جائزة تشجعية من قبل الحكم الضيف في الحلقة، أما الخاسر فيخرج من السباق. هذه المهمة تنفذ في عدة أيام وذلك من أجل التخطيط والتحضير اللائق للأطباق. المقادير اللازمة تكون موجودة في خزانة مطبخ البرنامج، وإذا لزم الأمر يمكن شراء ما ينقص من المتجر، ولكن الميزانية المالية محدودة لتحقيق هذا الشيء على اكمل وجه، بعدما تجهز جميع أطباق المشتركين، توضع جميعها على "طاولة اللجنة" التي بدورها تقوم بتذوق الوجبات المحضرة وتقييمها وإعطاء رأيها وملاحظتها.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد