6 آلاف وظيفة في طيران الإمارات – رابط التسجيل والمؤهلات

طيران الإمارات

كشفت شركة طيران الإمارات الوطنية، اليوم الإثنين، عن نيتها توظيف ما يزيد على 6 آلاف شخص خلال الأشهر الستة المقبلة، وذلك بعد تحسن الحالة الوبائية حول العالم.

وأفادت الشركة في بيان نقلته وكالة أنباء الإمارات الرسمية "وام"، بأن تلك الخطوة تأتي بعد تخفيف القيود في جميع أنحاء العالم بفضل الانتشار السريع للقاحات كوفيد-19.

وقال، إنه بفعل تخفيف القيود فباتت الناقلة تحتاج إلى مزيد من الطيارين وأطقم الخدمات الجوية والمهندسين والموظفين الأرضيين لدعم عمليات شبكتها العالمية استجابة للزيادة السريعة في الطلب على السفر من العملاء.

وأشارت إلى أنها تمكنت من استعادة 90% من شبكة خطوطها ما قبل جائحة كورونا ، مضيفةً أنها تخطط لاستعادة 70% من طاقتها بحلول نهاية العام.

وحسب وكالة أنباء الإمارات الرسمية، فتعمل أكبر ناقلة جوية دولية في العالم على زيادة عدد رحلاتها عبر شبكتها لتلبية الطلب المرتفع، فيما تسير مزيدًا من طائراتها الإيرباص A380 ذات الطابقين والسعة العالية إلى وجهات شهيرة تخدمها.

وأكدت، أنه بحلول نوفمبر المقبل ستوفر طيران الإمارات أكثر من 165 ألف مقعد إضافي على طائراتها العملاقة.

وعقب الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، على خطوة اتاحة 6 آلاف وظيفة، قائلاً إن طيران الإمارات تواكب منذ تأسيسها نمو دبي وما سعينا لإضافة 6000 موظف إلى قوة عملنا إلا دليلاً على التعافي السريع الذي يشهده اقتصاد دبي وسي فتح مزيدًا من الفرص والتطورات الإيجابية عبر مختلف الأعمال التجارية الأخرى بما في ذلك القطاعات الاستهلاكية والسفر والسياحة.

وأضاف آل مكتوم: "نواصل العمل على إعادة عملياتنا تدريجيًا ومواكبة فتح الحدود وتخفيف القيود وتسهيل بروتوكولات السفر، وبفضل المؤشرات الإيجابية في الانتعاش الاقتصادي والنمو المستمر للطلب فإننا نأمل في أن نعود إلى مستويات ما قبل الجائحة بدءًا من منتصف عام 2022".

وكانت شركة طيران الإمارات قد أطلقت في سبتمبر الماضي حملة عالمية لتوظيف 3 آلاف من أفراد أطقم الخدمات الجوية و500 في خدمات المطار للانضمام إلى مركزها في دبي لدعم العمليات.

ومع ارتفاع الطلب على السفر أكثر مما كان متوقعًا باتت تحتاج الناقلة اليوم إلى 700 موظف أرضي إضافي في دبي وعبر شبكتها، وفقًا لوكالة الأنباء الرسمية.

ونبهت إلى طيران الإمارات توفر فرصًا وظيفية مميزة لـ600 طيار مؤهل للانضمام إلى فريقها في دبي، داعيةً المؤهلين إلى زيارة موقعها الإلكتروني للإطلاع على الأدوار والمتطلبات (اضغط هنا).

وختمت شركة طيران الإمارات بالتأكد أنه في إطار حملة التوظيف تسعى إلى تعزيز فريقها الهندسي من خلال توظيف 1200 فني من مهندسي الطائرات وموظفي الدعم الهندسي في دبي والمحطات الخارجية وطيران الإمارات، لافتةً إلى أنها أكبر مشغل في العالم لطائرات البوينج 777 والإيرباص A380.

المصدر : وام

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد