لن يكون هناك إغلاقات

اشتية من بيت لحم: نعلن عن بدء موسم السياحة الدولية في فلسطين

اشتية وصل إلى بيت لحم

ترأس رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية ، جلسة مجلس الوزراء اليوم الأحد، في مدينة بيت لحم .

وقال اشتية إن "محافظة بيت لحم بحاجة إلى مشاريع تنموية وتطويرية وسوف نقوم اليوم بإقرار العديد منها، كما سنقوم بالاستماع إلى احتياجات المواطنين وسنعمل على الاستجابة للملح منها".

وأضاف: "اليوم نعلن عن بدء موسم السياحة الدولية في فلسطين، وان شاء الله لن يكون هناك اغلاقات، خاصة إننا نقترب من المناعة المجتمعية من خلال جهدنا بإعطاء اللقاحات، وأتوجه بالتهاني لشعبنا بالبدء بموسم الأعياد المجيدة والمولد النبوي الشريف".

وتابع اشتية تصريحاته بالقول: "بيت لحم بحاجة إلى مستشفى جديد، وسيكون في بلدة الدوحة ونعمل مع دولة الهند الصديقة لتمويل ذلك، كما نعلن عن بدء العمل قريبا في مستشفى فلسطين في حرملة، وسيتم تكليف وزارة الصحة بانجاز ذلك".

وأشار إلى أن الرئيس محمود عباس يترأس، مساء اليوم، اجتماعا طارئا للقيادة الفلسطينية لمناقشة هذه المستجدات وإطلاق حملة فلسطينية دولية من اجل لجم هذا العدوان الإسرائيلي على شعبنا.

وأكد اشتية رفض مجلس الوزراء قرار تصنيف 6 مؤسسات فلسطينية كمنظمات إرهابية، وطالب العالم بالتدخل لوقف تنفيذ هذا القرار المنافي للقوانين الدولية، مشددا على أن هذه المؤسسات مسجلة لدينا ضمن إطار القانون وتتلقى دعما دوليا ولها شبكات عالمية.

وأكد اشتية أن مجلس الوزراء يناقش اليوم قضايا متعلقة بالبنية التحتية وقضايا خاصة لمدينة ومخيمات وقرى محافظة بيت لحم.

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد