موعد الكلاسيكو بتوقيت فلسطين ومصر والدول العربية والقنوات الناقلة

الكلاسيكو - توضيحية

من المقرر أن يلتقي، مساء اليوم الأحد 24 أكتوبر 2021، فريق برشلونة ضد نظيره الابيض العنيد ريال مدريد، على ملعب الكامب نو، في الجولة العاشرة من ذهاب الدوري الإسباني الدرجة الأولى "الليغا"، حيث يعانى الفريق الكاتالوني من بداية صعبة للموسم لكن تم تنشيطه في الأسابيع الأخيرة بعودة أنسو فاتي.

وتبدأ صافرة البداية في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت فلسطين، والأردن والمملكة العربية السعودية، وقطر والكويت والعراق والبحرين وسوريا ولبنان، في تمام الساعة الرابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان.

من المتوقع أن يبدأ برشلونة في 4-3-3 مع مارك أندريه تير شتيغن. سيرجي روبرتو، جيرارد بيكيه، إريك جارسيا، جوردي ألبا ؛ جافي، سيرجيو بوسكيتس ، فرينكي دي يونج ؛ سيرجينو ديست، ممفيس ديباي ، أنسو فاتي .

أما بالنسبة لريال مدريد، فمن المتوقع أيضًا أن يستخدموا طريقة 4-3-3 ، وربما يكون XI هو: تيبو كورتوا. ناتشو ، إيدر ميليتاو ، ديفيد ألابا، فيرلاند ميندي ؛ لوكا مودريتش ، كاسيميرو ، توني كروس ، رودريجو ، كريم بنزيمة ، فينيسيوس.

ومن المتوقع أن تكون القنوات الناقلة للكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة على قناة بي إن سبورت بصوت معلق باللغة العربية، موضحة أن معلق مباراة الكلاسيكو هو الجزائري حفيظ دراجي، وذلك على القنوات التالية (beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 11 EN، beIN Sports HD 3، beIN Sports 4K).

وتجري مساء اليوم الأحد الساعة 16:15 CEST كما برشلونة المضيف ريال مدريد في الكامب نو، حيث يعانى الفريق الكاتالوني من بداية صعبة للموسم لكن تم تنشيطه في الأسابيع الأخيرة بعودة أنسو فاتي.

وعاد لوس بلانكوس ، بعد هزيمتين متتاليتين ، إلى المسار الصحيح في منتصف الأسبوع بفوزه 5-0 على شاختار دونيتسك .

10:35 بتوقيت وسط أوروبا: فسيفساء الكلاسيكو في برشلونة

غالبًا ما يصمم برشلونة فسيفساء خاصة للمباريات الكبيرة ويفعلون ذلك لكلاسيكو ظهر هذا اليوم. قدم النادي ذروة التسلل في التصميم الملون على ملفات تعريف وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم. الآن ، عليهم فقط أن يأملوا أن يحضر عدد كافٍ من المعجبين ليحملوا كل قطع البطاقات.

10:00 بتوقيت وسط أوروبا الصيفي: لقد حان اليوم المهم!

إنه صباح الأحد. إنه يوم الكلاسيكو! في الساعة 16:15 بتوقيت وسط أوروبا بعد ظهر اليوم ، سيواجه برشلونة ريال مدريد وسيكون لدينا جميع التحديثات من كامب نو من أجلك هنا على هذه المدونة الحية.

19:00 بتوقيت وسط أوروبا: تأخر ظهور Hazard لأول مرة

عندما تم الإعلان عن إيدين هازارد كلاعب في ريال مدريد عندما انضم من تشيلسي في 7 يونيو 2019 ، توقع القليلون أن ظهوره الأول في الكلاسيكو لن يأتي إلا بعد عامين وأربعة أشهر.

18:00 بتوقيت وسط أوروبا: كلاسيكو أصغر

سيشهد يوم الأحد أول كلاسيكو بدون ليونيل ميسي أو سيرجيو راموس في برشلونة أو ريال مدريد منذ 15 عامًا حيث يتشاركون الآن غرفة ملابس في باريس ، لكن هذا ي فتح الباب لجيل جديد. إذا قارنا الفريقين ، نرى أن برشلونة هو ثالث أصغر فريق في لاليجا سانتاندير بمتوسط ​​عمر 26 عامًا و 174 يومًا.

17:00 بتوقيت وسط أوروبا: كل الأنظار تتجه إلى أنسو وفينيسيوس

تم تكريم الكلاسيكو من قبل بعض الشخصيات الأسطورية على مر السنين ، لكن مباراة الأحد ستتمحور حول الشباب ، حيث احتل أنسو فاتي لاعب برشلونة وفينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد مركز الصدارة.

يتمتع أنسو فاتي بمعدل تسجيل أفضل بكثير من نظيره البرازيلي ، بمتوسط ​​0.38 هدف في المباراة الواحدة مقارنة بـ 0.14 هدف لفينيسيوس ، لكن البرازيلي في حالة جيدة من التهديف ، حيث سجل خمسة أهداف في ثماني مباريات بالدوري حتى الآن.

15:20 بتوقيت وسط أوروبا: بنزيمة غير قادر على التدريب

لم يتدرب كريم بنزيمة مع باقي زملائه في ريال مدريد ، الجمعة ، بعد إصابة المهاجم بضربة في قدمه اليمنى في مواجهة شاكتر دونيتسك. ومع ذلك ، لا يعتبر الفرنسي معرضًا لخطر فقدان الكلاسيكو.

14:35 بتوقيت وسط أوروبا: يتدرب جوردي ألبا بشكل منفصل

هناك قلق على برشلونة ، حيث لم يتمكن أحد أهم لاعبيهم ، جوردي ألبا ، من التدرب مع بقية المجموعة يوم الجمعة. تعرض الظهير الأيسر لضربة في الكاحل في منتصف الأسبوع ضد دينامو كييف وسيتعين على الكاتالونيين إجراء مكالمة في وقت متأخر بشأن ما إذا كان بإمكانه اللعب يوم الأحد.

13:20 بتوقيت وسط أوروبا: استدعى ريال مدريد كلاسيكو كامب نو العام الماضي

ذكّر ريال مدريد جماهيره بآخر مرة واجهوا فيها برشلونة على ملعب كامب نو ، حيث فاز لوس بلانكوس بنتيجة 3-1 ، ليختمه لوكا مودريتش بتسديدة رائعة من خارج القدم.

12:20 بتوقيت وسط أوروبا: من هم اللاعبون الذين حققوا أكبر انتصارات في الكلاسيكو؟

لم يفز أي لاعب في الكلاسيكو أكثر من باكو خينتو وليو ميسي ، حيث خرج الأول منتصرًا في ما يصل إلى 21 مباراة بين الفريقين. نجح ميسي وسيرجيو بوسكيتس في تحقيق 19 انتصارًا لكل منهما ، لكن الفارق الرئيسي هو أن الأرجنتيني شارك في 45 مباراة كلاسيكوس وأن قائد برشلونة الحالي لعب 40 انتصارًا.

ويتبع هؤلاء اللاعبون الثلاثة جيرارد بيكيه (18) وتشافي هيرنانديز (17) وألفريدو دي ستيفانو (17) وأندريس إنييستا (16).

التشكيلة المتوقعة لبرشلونة في الكلاسيكو

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

خط الدفاع: سيرجي روبرتو - جيرارد بيكيه - إيريك جارسيا - بالدي

خط الوسط - سيرجيو بوسكيتس - فرينكي دي يونج - جافي - سيرجينو ديست

خط الهجوم: أنسو فاتي - ممفيس ديباي

التشكيلة المتوقعة لريال مدريد في الكلاسيكو

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: ميندي - ديفيد ألابا - إيدير ميليتاو - ناتشو فرنانديز

خط الوسط: كاسيميرو - لوكا مودريتش - توني كروس

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - رودريجو - كريم بنزيما

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد