مشاهدة مسلسل اخوتي الحلقة 25 الجزء الثاني - قصة عشق

مسلسل اخوتي الموسم الثاني

مشاهدة مسلسل إخوتي Kardeşlerim، إذ تنشر لكم وكالة الاخبارية، اليوم الاحد 24 أكتوبر 2021، مسلسل إخوتي الحلقة 25 الخامسة والعشرون الموسم الثاني، وذلك بعد أن تصدر محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية نتيجة للحداث المثيرة الذي شهدتها حلقات المسلسل.

وشهدت الحلقة الخامسة والعشرين من إخواني، أحداث وقعت بين دوروك أتاكول ووالده عاكف أتاكول الانتباه دوروك ، الذي غادر المنزل بعد أن علم بالحقيقة عن والده ، أخذ أنفاسه مع آسية وعائلتها.

وغادر دوروك المنزل بعد معرفة هوية كان الحقيقية. أخذ دوروك ، الذي كانت تربطه علاقة سيئة بوالده ، جيتاره وذهب إلى عائلة إرين. جلب الحي الجديد الذي تعيش فيه دوروك نكات عظيمة.

لمشاهدة مسلسل إخوتي الحلقة 25 مترجمة إضغط هنــــــــــا 

كانت إحدى اللحظات الممتعة في المقطع الدعائي الجديد للحلقة ، يا إخواني ، الاحتفال بعيد ميلاد أورهان. كانت حفلة عيد الميلاد المفاجئة لأورهان إرين ، الذي ظل محصوراً على كرسي متحرك لفترة طويلة بعد تجاربه ووقوفه أخيراً بالعكازات ، تبتسم للعائلة.

استمرت خطط عاكف أتاكول كما هو الحال دائمًا. كانت خطة عاكف الجديدة مدمرة للغاية عندما لم يعد ابنه دوروك إلى المنزل. بعد المقطورات ، أصبحت الإجابة على السؤال " ماذا سيحدث لإخوتي الآن؟ " مسألة فضول كبير.

وتدور مسلسل إخوتي Kardeşlerim ،أحداث حول الأحداث التي أحاطت بالأشقاء الأربعة قادر وعمر وآسية وإميل ، الذين يكافحون من أجل البقاء في ظل ظروف الحياة الصعبة بعد أن فقدوا والديهم ، يستمر في إقفال المشاهدين على الشاشة في أيامها. إذاعة.

كما يتحدث المسلسل عن الأخوة الأربعة وكفاحهم من أجل الحياة، كانوا يعيشون حياة سعيدة مع والديهم، كانوا فقراء بجيوب فارغة لكن قلوبهم مليئة بالحب، وتنقلب حياتهم بيوم مظلم أظلم حياتهم وتركهم وحيدين بدون والديهم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد