متى موعد عيد الهالوين 2021 - قصة عيد الهالوين

عيد الهالوين - توضيحية

يصادف عيد الهالوين في 31 أكتوبر 2021، لأن مهرجان Samhain الغيلي القديم ، الذي يعتبر أقدم جذر معروف لعيد الهالوين ، حدث في هذا اليوم. لقد كان وقتًا محوريًا من العام عندما تغيرت الفصول ، ولكن الأهم من ذلك ، اعتقد المراقبون أيضًا أن الحدود بين هذا العالم والعالم التالي أصبحت ضعيفة بشكل خاص في هذا الوقت ، مما مكنهم من التواصل مع الموتى. تشترك بعض الثقافات الأخرى في هذا الاعتقاد ؛ تم ذكر فكرة مماثلة حول عطلة يوم كيبور اليهودية ، والتي تحدث عادة أيضًا في أكتوبر وتتضمن تلاوة صلاة من أجل الموتى. هذا هو المكان الذي يكتسب فيه الهالوين دلالاته "المسكونة".

ويعد أصل عيد الهالوين ومعناه على أمل أن تجعل احتفالاتك أكثر إمتاعًا. بعد كل شيء ، يعود تاريخ هذه العطلة القديمة إلى سنوات عديدة. إنها أقدم بكثير مما تعتقد! أما بالنسبة للسحرة والسحرة الذين جئت لربطهم بها؟ إنهم جزء من القصة أيضًا. إليكم الحكاية الحقيقية لكيفية ظهور الهالوين رسميًا.

إقرء/ي أيضا.. ما هو معنى عيد الهالوين - هل الهالوين عيد ديني

إقرء/ي أيضا..هل الهالوين حرام - كيف بدأ عيد الهالوين

أنت تعلم بالفعل أن عيد الهالوين يحدث في اليوم الأخير من شهر أكتوبر ، ولكن إليك شيئًا قد لا تعرفه: الكلمة نفسها تعني حرفيًا "أمسية مقدسة" ، وكانت معروفة سابقًا للمحتفلين الأوروبيين الأوائل باسم All Hallows 'Eve. قام كل من عشية كل الأقداس (31 أكتوبر) وعيد جميع القديسين (1 نوفمبر) بتكريم القديسين ("الأقداس" = القديسين). تم اختصار الاسم في النهاية إلى "Halloween" ، والتي نعرفها ونحبها حتى يومنا هذا.

لم تكن المناسبات الوثنية والمسيحية دائمًا متتالية. حتى القرن السابع الميلادي ، وقعت عشية All Hallow's Eve في 13 مايو . ربما في محاولة لتعويض المناسبة باحتفال ديني ، دعا البابا بونيفاس الرابع في النهاية إلى تغيير الاحتفال إلى تاريخ 1 نوفمبر الحالي.

واشتملت عطلة Samhain الوثنية المبكرة على الكثير من الاحتفالات الشعائرية للتواصل مع الأرواح ، حيث كان السلتيون مشركين للآلهة. على الرغم من عدم وجود الكثير من التفاصيل المعروفة حول هذه الاحتفالات ، يعتقد الكثيرون أن الكلت احتفلوا بالزي (تم منحهم ، كانوا على الأرجح بسيطون مثل جلود الحيوانات) كتمويه ضد الأشباح ، والتمتع بالأعياد الخاصة ، وصنع الفوانيس عن طريق تجويف القرع. (ومن ثم ، فإن تاريخ الفوانيس جاك ). مع مرور الوقت ، مع تولي المسيحية زمام الأمور وتقليل النغمات الوثنية للعطلة ، ظلت التقاليد الأساسية للعطلة جزءًا من الثقافة الشعبية كل عام ؛ هم ببساطة تطورت وحديثة.

تطورت الطقوس الصوفية في العصور السابقة إلى المزيد من المرح والألعاب. على سبيل المثال ، تم استبدال المفهوم الثقيل نوعًا ما المتمثل في الاتصال بالموتى بفكرة أكثر رقة تتمثل في إخبار المستقبل. التمايل على التفاح ، على سبيل المثال ، أصبح شائعًا كلعبة عرافة في All Hallows 'Eve: سيتم اختيار التفاح لتمثيل جميع الخاطبين من النساء ، ومن المفترض أن يمثلها الرجل - أي التفاح - الذي انتهى به الأمر. زوج المستقبل. في الواقع ، كان عيد الهالوين يمثل في السابق فرصة كبيرة للتوفيق بين الشابات (وإن كانت خرافية إلى حد ما) للشابات في القرن التاسع عشر.

تم استيراد هذا المحتوى من {embed-name}. قد تتمكن من العثور على نفس المحتوى بتنسيق آخر ، أو قد تتمكن من العثور على مزيد من المعلومات ، على موقع الويب الخاص بهم.

كانت طقوس عشية All Hallows الشهيرة الأخرى هي التحديق في المرآة ، حيث كان الناس يأملون في الحصول على رؤية لمستقبلهم من خلال النظر في المرآة. هناك أيضًا تقارير عن خدمات تشبه كعكة الحظ تم تقديمها خلال أوقات سابقة. كتب الناس رسائل على قطع من الورق في الحليب ، ثم طُويت الملاحظات ووضعت في قشور الجوز. سيتم تسخين القذائف على النار ، مما يتسبب في تحول الحليب إلى اللون البني بدرجة كافية حتى تظهر الرسالة بشكل غامض على الورق للمتلقي.

قيل أن الكثير من الناس يرتدون ملابس القديسين ويرددون الأغاني أو الآيات من الباب إلى الباب. كان الأطفال يذهبون من باب إلى باب ويسألون عن "كعكات الروح" ، وهي حلوى تشبه البسكويت. ملاحظة فنية: نشأت كعكات الروح كجزء من عطلة يوم All Souls في 2 نوفمبر (نعم ، عطلة ثالثة !) ، لكنها أصبحت في النهاية جزءًا من ليلة الهالوين حيث تطور المفهوم إلى خدعة أو علاج. أصبح مفهوم الاستيلاء على الحلوى سائدًا أيضًا في الولايات المتحدة في أوائل إلى منتصف القرن العشرين ، حيث كانت العائلات تقدم الطعام للأطفال على أمل أن يكونوا محصنين ضد أي مقالب عطلة.

أما الأزياء فقد تطورت أيضًا. بينما بدأوا كإشادة جادة للقديسين ، من المحتمل أن هذا التقليد لم يعد محبوبًا في مرحلة ما ... حتى توصل المخادعون الاسكتلنديون والأيرلنديون إلى فكرة ارتداء الملابس المخيفة مرة أخرى كوسيلة لإخافة الجيران المطمئنين. ومثل ذلك ، بفضل هؤلاء المشاغبين المحليين ، أصبحت أزياء الهالوين مخيفة ومخيفة ومضحكة ومبدعة في نفس الوقت.

من الواضح أن الهالوين لا يزال عطلة شعبية في أمريكا اليوم ، لكنها في الواقع لم تصل عبر المحيط الأطلسي. كان المتشددون لا يوافقون على جذور العطلة الوثنية ، لذلك لم يشاركوا في الاحتفالات. ولكن بمجرد أن بدأ المهاجرون الأيرلنديون والاسكتلنديون في الوصول إلى أمريكا بأعداد أكبر ، عادت العطلة إلى روح العصر. تضمنت احتفالات الهالوين الاستعمارية الأمريكية الأولى حفلات عامة كبيرة لإحياء ذكرى الحصاد القادم ، ورواية قصص الأشباح ، والغناء ، والرقص.

تاريخ الهالوين

تشير التقديرات إلى أنه بحلول أوائل القرن العشرين ، تم الاحتفال بعيد الهالوين في جميع أنحاء أمريكا الشمالية من قبل غالبية الناس (المحبين للحلوى والمرتدين للزي الرسمي). وفي هذا العام ، مرة أخرى ، سنستمتع جميعًا بالحلوى المفضلة لدينا ونعجب بزخارف جيراننا في 31 أكتوبر - والأرواح المخيفة الوحيدة التي سنتحدث عنها هي أزياء الساحرة والأشباح التي يرتديها أصدقاؤنا.

قصة عيد الهالوين

الهالوين هو عطلة يتم الاحتفال بها كل عام في 31 أكتوبر ، وسيحدث عيد الهالوين 2021 يوم الأحد ، 31 أكتوبر. نشأ التقليد مع مهرجان سلتيك القديم في Samhain ، عندما كان الناس يشعلون النيران ويرتدون الأزياء لدرء الأشباح. في القرن الثامن ، حدد البابا غريغوريوس الثالث 1 نوفمبر موعدًا لتكريم جميع القديسين. بعد فترة وجيزة ، أدرج عيد جميع القديسين بعض تقاليد Samhain. عُرفت الليلة السابقة باسم All Hallows Eve ، وفيما بعد باسم Halloween. بمرور الوقت ، تطور عيد الهالوين إلى يوم من الأنشطة مثل الخدعة أو العلاج ، ونحت الفوانيس ، والتجمعات الاحتفالية ، وارتداء الأزياء وتناول الطعام.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد