الحمد الله يدعو لتشجيع الزيارات لفلسطين

رام الله / سوا/ دعا رئيس الوزراء رامي الحمد الله، الدول العربية والإسلامية لتشجيع الزيارات وإرسال الوفود إلى فلسطين، كجزء من دعم صمود الفلسطينيين، وثباتهم على أرضهم في وجه كافة محاولات الاحتلال للاقتلاع والتهويد، وكجزء من الدفاع عن كافة المقدسات في فلسطين.

جاء ذلك خلال لقائه في قصر الرئاسة ب بيت لحم اليوم الثلاثاء، مع وزير الأوقاف التركي محمد غورماز والوفد المرافق له، بحضور محافظ بيت لحم جبرين البكري، ووزير الأوقاف يوسف ادعيس، والسفير التركي لدى فلسطين مصطفى سارنتش.

وثمن رئيس الوزراء الدعم التاريخي التركي لفلسطين وللقضية الفلسطينية على كافة الأصعدة، خاصة دعم القدس وقطاع غزة ، والتواصل المستمر على كافة المستويات خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة.

وأكد جدية القيادة في إنجاز المصالحة الوطنية، وإنهاء كافة ملفات الانقسام، مشيدا في هذا السياق بدور تركيا بدعم جهود المصالحة الفلسطينية .

وقدم الحمد الله الشكر للوزير التركي على زيارته لفلسطين، وإعلانه عن استعداد بلاده لإعادة ترميم المساجد المدمرة في قطاع غزة، مرحبا بزيارته للمسجد الأقصى والحرم الإبراهيمي، متمنيا له إقامة موفقة في فلسطين.

وفي سياق منفصل، اجتمع رئيس الوزراء مع محافظ بيت لحم جبرين البكري، ومدراء المؤسسة الأمنية، حيث اطّلع على آخر التطورات في المحافظة، مشيدا بحالة الاستقرار والأمان، وبجهود المؤسسة الأمنية في حفظ النظام العام وصون ممتلكات المواطنين وحقوقهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد