اجتماع للقيادة الفلسطينية غداً الأحد لبحث هذه الملفات

اجتماع القيادة الفلسطينية

أكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صالح رأفت، صباح اليوم السبت، أن اجتماع للقيادة الفلسطينية سيعقد غداً الأحد لمناقشة عدداً من الملفات الهامة على الساحة الفلسطينية.

وأضاف رأفت في تصريح لإذاعة "صوت فلسطين" تابعته "سوا"، أن إجتماع القيادة سيبحث الوضع السياسي عقب الإجراءات الإسرائيلية من تهويد للقدس وتوسيع للمستعمرات في كل أنحاء الضفة الغربية، والكثير من الممارسات كلها ستكون مطروحة على أجندة الاجتماع.

وأشار إلى أنه سيكون هناك مطالبات بالبدء بتنفيذ قرارات المجلس المركزي الفلسطيني قبل عقده والقاضية بوقف كل أشكال العلاقات مع الاحتلال الإسرائيلي لأنه تنصل من كل التزاماته، وأصبح يتعامل مع الاتفاقيات الموقعة على أنها انتهت.

وقال رأفت "علينا أن نباشر بوقف التنسيق الأمني وكذلك وقف العمل بإتفاق باريس الاقتصادي وكل أشكال العلاقات مع الاحتلال من أجل استعادة ثقة شعبنا".

وشدد على ضرورة العمل على الارض بكل أشكال المقاومة الشعبية من مختلف المنظمات دفاعاً عن مقدساتنا الإسلامية والمسيحية وكافة أحياء القدس .

ولفت رأفت إلى أنه لكل هذه الأسباب يجب تطبيق قرارات المجلس المركزي خاصةً بعد قرار وزير الجيش الإسرائيلي بيني غانتس باعتبار ست مؤسسات فلسطينية "مؤسسات ارهابية".

ونوه إلى أن هذا يؤكد أن إسرائيل لا تعترف بأي اتفاقيات مع منظمة التحرير أو السلطة الفلسطينية، خاصةً وأن السلطة هي التي منحت التراخيص لهذه المؤسسات.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد