مسلسل بربروس الحلقة 6 السادسة مترجمة - قصة عشق

مسلسل بربروس الحلقة 6 السادسة

مشاهدة مسلسل بربروس الحلقة 6 السادسة مترجمة عبر موقع قصة عشق حيث بثت قناة TRT1، مساء اليوم الخميس 21 أكتوبر 2021، مسلسل بربروس الحلقة 6 السادسة لجميع عشاق الدراما التركية في الخليج الوطن العربي، حيث تصدر محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية وحصده الملايين من المشاهدات خلال الحلقات الماضية.

وبدأ البث على شاشات TRT1. البرابرة يتولى إنجين ألتان دوزياتان (Oruç Reis) وأولاش تونا أستيبي (Hızır Reis) و Yiğit Özşener (Pietro) الأدوار القيادية في سلسلة Sword of the Mediterranean. سيف بربروسا للبحر الأبيض المتوسطالمسلسل من إخراج دوغان أوميت كاراجا، أما السيناريو فكتبه مصطفى بوراك دوغو وإبراهيم إيثم أرسلان وتوبا كايا، حول سلسلة Barbaroslar.

لمشاهدة مسلسل بربروس الحلقة 6 السادسة مترجمة إضغط هنـــــــا

في eipsode التالي، أي الحلقة 5 من الموسم، يمحو الأتراك القراصنة. رادكو يرى خيزير ويتبعه إلى المنزل. عروج يشرع في العودة إلى قاربه مع محمد، لكنه يدرك أن شيئًا ما ليس على ما يرام. يكتشف الأخصائي كيفية تحريك بوسيدون بسبب تعاويذتها. شاهين يمسك قارب عروج والجميع هناك. يقول عروج إن ما فعله شاهين لم يكن صحيحًا. شاهين يطلب من عروج أن ينقل قاربه والرجل الذي وصل إليه. يذهب راندو إلى منزل إسحاق ويقول إنه سيقتل الجميع هناك، بينما ينقذ إلياس إسحاق، يحصل عروج على بوسيدون.

ثم يذهب حمزة حيث رأى والده آخر مرة ويكتشف إرادة والده عند البئر. في محادثة مع إيزابيل، وجد جعفر أن حمزة قد ذهب إلى الميناء وسرعان ما ذهب للبحث عنه. يذهب درويش إلى ليسبوس ويبدأ الحديث مع سليمان. يقول درويش أن هذه الثانية الحالية هي في الأساس احتمال وأن خضر سوف يتكيف مع الواقع. بالضبط عندما يغادر الدراويش المحل، يراه خيزر ويبدأ في متابعته. تحقق من ترجمات Urdu لمشهد Barbaroslar 4 أدناه، مشهد Barbarossa 4، مشهد Barbarossa 4، نقوش Urdu، مشهد Barbarossa 4، ترجمة باللغة الإنجليزية

يحكي قصة بربروس خير الدين باشا، الملقب بـ Redbeard، وإخوته الثلاثة الآخرين، الذين تمكنوا من تحقيق انتصارات لا تُنسى في الحملات الخارجية للإمبراطورية العثمانية. أكد خير الدين باشا، الذي كان نقيبًا للدولة، على السيادة العثمانية في البحر الأبيض المتوسط. كان أكبر داعم لأورك ريس، الذي سيطر على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​بأكمله، شقيقه بربروس خير الدين باشا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد